هاتف HONOR Magic Vs يُكرّم في منتدى iF Design Award لعام 2023 وحصلت الشركة على 9 جوائز أُخرى بفضل عدد من الخصائص والتقنيات

] الرياض، المملكة العربية السعودية – 30 مايو 2023[ أعلنت الشركة العالمية في مجال التكنولوجيا – HONOR – عن حصولها على 9 جوائز بارزة في المؤتمر الشهير iF Design Award لعام 2023. وقد تم منح الجوائز إلى هاتف HONOR Magic Vs وبعض مزايا الكاميرا الاستثنائية التي تتضمن تسجيل الفيديو في وضع الفيلم؛ اللقطة السحرية، عِدة نقاط بارزة في لقطة واحدة، وضع الـ Solo-Cut، وتسجيل الفيديو بالوضع المُتعدد. كما تم تكريم عدد من التقنيات الأُخرى التي تتفرد بها HONOR، مثل مكالمات الخصوصية بالذكاء الاصطناعي وقياس درجة الحرارة من خلال سماعة الأذن، الأمر الذي يوضح التزام الشركة الراسخ بالتصاميم والابتكارات التي تتمحور حول الإنسان.

صرّح السيد/ جورج زاو، المدير التنفيذي لشركة HONOR Device Co. Ltd. قائلاً: “نحن سُعداء للغاية بالحصول على عِدة جوائز من المنتدى البارز iF Design Award. هذه الإنجازات تُثبت صحة رؤيتنا، وتُلقي الضوء على الاحتياجات الحقيقية للابتكارات المُتمحورة حول الإنسان والموّجهة نحو حل مشاكل حقيقية لدى المستخدم” ثم استطرد قائلاً: “مع التزامنا بخلق عالم جديد من الذكاءات للجميع، سنستمر بالدفع بحدود التكنولوجيا والتصميم إلى الأمام، ونجلب المزيد من الحلول التقنية سهلة الاستخدام مع المنتجات والخدمات التي نُقدمها”.

وقد تم تكريم هاتف HONOR Magic Vs بفضل المفصلة التي يقدمها لأول مرة في السوق، إلى جانب شاشة العرض والتجارب الرائعة الأُخرى التي يُقدّمها الهاتف، والتي تأتي مع خاصية تقسيم الشاشة الجديدة، ووضع التعاون عبر الشاشة المُميز.

تقديراً لتجارب HONOR المبتكرة في التصوير الفوتوغرافي والتقاط الفيديو، فقد تم تكريم هذه التقنيات: تسجيل الفيديو في وضع الفيلم؛ اللقطة السحرية، عِدة نقاط بارزة في لقطة واحدة؛ وضع الـ Solo-Cut، ووضع تصوير الفيديو بالوضع المتعدد، وذلك كون هذه الخصائص تُجسد التميّز في التصميم. من خلال جعل الكاميرا أكثر سهولة في الاستخدام، تساعد هذه الميزات الذكية المستخدمين كل يوم على التقاط لقطات عالية الجودة بسهولة أكبر من أجل الاحتفاظ بلحظاتهم الثمينة.

 

وقد تم تكريم – خلال مؤتمر iF Design Award لعام 2023 – مجموعة من الخصائص والتقنيات التي تم تقديمها من شركة HONOR، حيث حازت الشركة على جوائز عِدة لتقنية مكالمات الخصوصية بالذكاء الاصطناعي، وهي التقنية الرائدة التي حلّت مشكلة تسرب الصوت أثناء المكالمات الهاتفية، وخاصية قياس درجة الحرارة عن طريق سماعة الأذن التي تأتي في سماعة HONOR Earbuds 3 Pro مع أوسمة التصميم المرموقة.

جدير بالذكر أن مؤتمر iF Design Award هي واحدة من أهم ثلاث جوائز بارزة، مع جائزة Red Dot Award وجائزة International Design Excellence Award (IDEA). يتم التحكيم في المنافسة من قِبل لجنة من خبراء التصميم الدوليين، حيث تلّقت iF Design ما يقرب من 11000 مشاركة من 56 سوقاً حول العالم. يتنافس المشاركون في تسعة تخصصات مختلفة و 82 فئة من الجوائز، بما في ذلك جوائز خاصة بالمنتجات، التعبئة والتغليف، تصميم الاتصالات والخدمات، الهندسة المعمارية والداخلية، المفاهيم المهنية، وتجربة المستخدم (UX) بالإضافة إلى واجهة المستخدم (UI).

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...