هواوي تطلق عدة منتجات ذكية في المؤتمر العالمي للهواتف 2019، وتؤكد التزامها بعصر جديد من الذكاء تسوده سيناريوهات الشبكة الخامسة

الرياض، المملكة العربية السعودية – 25 فبراير 2019: أعلنت هواوي خلال المؤتمر العالمي للهواتف 2019 والمنعقد في برشلونةعن العديد من المنتجات، بما في ذلك نسخة محدثة من الحاسب المحمول HUAWEI MateBook X Pro، الحواسيب المحمولة الجديدة HUAWEI MateBook 13 و HUAWEI MateBook 14، هاتف ذكي قابل للطي يدعم شبكات الجيل الخامس وهو هاتف HUAWEI Mate X وكما عرضت الهاتف HUAWEI 5G CPE Pro، وهو اول منتج تجاري يدعم شرائح بالونج 5000 (Balong 5000). وتقدم هذه المنتجات اتصال ممتاز فائق السرعة للمستخدمين مع تجربة لا مثيل لها تدعم مختلف سيناريوهات الاتصال.

ومعلقا على هذا الأمر، قال ريتشارد يو، المدير التنفيذي لمجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، ” يتطلع المستخدمون لتجارب استثنائية وثورية مع قدوم عصر تتواجد فيه سيناريوهات عديدة ومختلفة.ولدعم عصر شبكات الجيل الخامس الفائقة الاتصال، تؤكد هواوي التزامها باستراتيجية ذكية صديقة للبيئة تدعم مختلف سيناريوهات الاتصال. وسوف لن نذخر جهدا في تقديم أفضل سبل الاتصال إلى الأفراد، المكاتب والمنازل، وبناء تجارب معيشة ذكية رائدة عالميا تدعم شتى سيناريوهات الاتصال في شبكات الجيل الخامس والتي لم يشهدها العالم من قبل.”

نسخة محدثة من الحاسب المحمول HUAWEI MateBook X Pro

كشفت هواوي في مؤتمر الهواتف العالمي 2018 عن الجهاز المحمول HUAWEI MateBook X Pro، وهو اول حاسب محمول على الإطلاق يقدم شاشة عرض كاملة. وكان هذا الجهاز المحمول معلم رئيسي شاهد على ارتقاء هواوي إلى القمة في قطاع الحواسيب المحمولة، فقد احتوى على أفضل قابلية للتنقل، وشاشة عرض كاملة فاخرة، وأداء متقدم، وطرق اتصال ذكية، فضلا عن أنه مهّد الطريق لعصر جديد من الأجهزة المحمولة مع أنحف وأصغر الإطارات. اليوم في المؤتمر العالمي للهواتف 2019 في برشلونة، أطلقت هواوي أحدث إصداراتها من الحاسب المحمول HUAWEI MateBook X Pro. فهو يعرض مواصفات رائدة تضع تعريفا جديدا للأجهزة المحمولة الأفضل من ناحية التصميم الفني الأنيق، الابتكار والذكاء، جامعا الأداء مع حلول اتصال تدعم مختلف السيناريوهات في الأجهزة المحمولة وتسير بها إلى مستوى جديد.

ويتميز الجهاز المحمول HUAWEI MateBook X، وهو يجمع بين التصميم الحرفي الجميل وأفضل التقنيات، بجسد أحادي unibody معدني مع طبقة خارجية فاخرة من الرمل المنسوف لتقديم شعور ناعم أثناء حمل الحاسب المحمول. ويتوفر باللونين الفضي الغامض (Mystic silver) والرمادي (Space Gray)، ومجهز أيضا بشاشة عرض كاملة جدا قياس 13.9 بوصة تقنية 3K مع معدل شاشة إلى هيكل جهاز يبلغ 91 بالمائة. علاوة على ذلك، فهو مجهز بميزة اللمس المتعدد عشرة نقاط (10-point multi-touch) وأول لقطة شاشة لإيماءات الأصابع  في العالم لمنح المستخدمين طريقة سهلة وجديدة للتفاعل مع أجهزتهم.

ويعتبر الجهاز المحمول HUAWEI MateBook X Pro جهاز قوي جدا مدعوم بالجيل الثامن من معالج انتل Intel® Core™ i7 8565 processor و وحدة معالجة الرسوميات MX250 من NVIDIA® GeForce® مع 2 جيجابايت GDDR5. ويحتوي على اتصال واي فاي واسع النطاق، وبلوتوث 5.0 ومدخل قوي من Thunderbolt™ 3 لدعم يوم كامل من الانتاجية. ويقدم نظام الصوت من دولبي Dolby Atmos® تجربة سينمائية غامرة بغض النظر عن مكان تواجد المستخدمين.

ويأتي الاتصال المتعدد الذكي في قلب هذه التجربة الجديدة المختلفة السيناريوهات. ويدعم الحاسب المحمول من هواوي HUAWEI MateBook X Pro هواوي شير 3 (HUAWEI Share 3.0 OneHop )، وهي ميزة تحل جميع الصعوبات التي قد يواجهها المستخدمين أثناء نقل البيانات بين الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام ويندوز و الأجهزة الذكية التي يشغّلها نظام أندرويد. ولا يدعم HUAWEI Share 3.0 نقل الصور والفيديوهات   فقط بين أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية، بل أيضا تحويل البيانات من طرفين أيضا. وأصبح تسجيل الأعمال التي تجري على الشاشة أسهل من أي وقت مضى. فمن خلال هز الهاتف والضغط على (PC HUAWEI Share) على جهاز الكمبيوتر، يتم إرسال تسجيل لما يجري على شاشة الحاسب المحمول   إلى الهاتف الذكي. وقد طورت هواوي ميزة مشاركة الحافظة للمشاركة والتي تملكها هواوي  ، والتي تدع المستخدمين يشاركوا المحتوى المنسوخ من جهاز لآخر قريب، وذلك بمشاركة محتوى حافظة واحدة بنفس الوقت.

جهازي الكمبيوتر الرئيسيين من هواوي HUAWEI MateBook 13 و HUAWEI MateBook 14

يقدم الحاسوبين HUAWEI MateBook 13 و HUAWEI MateBook 14 من هواوي ، واللذان تمت تعبئتهم بأرقى سمات الذكاء والابتكارات والشكل الفني الانيق، أفضل وآخر التقنيات الرئيسية التي يبحث عنها المستخدمون. فكلاهما يحتوي على شاشة العرض الكاملة مع أفضل مستويات الأداء، مع قابلية تنقل هائلة وهيكل مبني من مواد عالية الجودة مع المظهر الجميل والعصري لتمكين الانتاجية من الجيل الجديد. وعلى الرغم من أن هذه الأجهزة المحمولة المكدسة بالتقنيات الثورية تستهدف غالبية المستخدمين، إلا أنها تدعم الترابط المتعدد الذكي بين الأجهزة الذكية وأجهزة الكمبيوتر، لتعيد تعريف كيفية التفاعل والاتصال بين جهاز و آخر.

ويتميز الجهاز المحمول HUAWEI MateBook 14 بنفس السمات التي تتميز بها المنتجات الأخرى من نفس العائلة: شاشة العرض الكاملة، جهاز فاخر الصنع، أحدث التصاميم والأداء الرهيب. فهو يضبط معيارا جديدا للأجهزة اللوحية قياس 14 بوصة مع شاشته الجديدة وأدائه المرتفع ومزايا الترابط بين الأجهزة.

فضلا عن استهدافهما لتركيبة سكانية شابة، يتميز كلا الحاسوبين HUAWEI MateBook 13 و HUAWEI MateBook 14 بشاشة عرض كاملة محمولة ومذهلة صممت لتحتوي على معدل انتاجية يبلغ 3:2 مع إطار صغير جدا  يدعم اللمس المتعدد عشرة نقاط. ويدعم كلا الجهازين وسائل راحة جديدة مثل لقطة شاشة لإيماءات الأصابع ، مما يؤشر على كون راحة المستهلك الهدف الأول.

ويعتمد الجهاز المحمول HUAWEI MateBook 14 على الجيل الثامن من معالج انتل Generation Intel®    Core™ i7-8565U و NVIDIA® GeForce® MX250ويبقى باردا مع مروحة استوحي تصميمها من شكل القرش لدعم تبدد حرارة أكبر. وهناك أيضا بطارية بسعة هائلة تبلغ 57.4Wh (قيمة نموذجية) مع حلول هواوي الذكية لترشيد استهلاك الطاقة والذي يضمن عمر بطارية أطول.

وبنفس الوقت يضع الجهاز المحمول HUAWEI MateBook 13 أسسا جديدة لمعايير العرض والأداء والاتصال بين منصات متعددة في فئة الأجهزة المحمولة قياس 13 بوصة. ويعتمد الجهاز HUAWEI MateBook 13 على الجيل الثامن من معالج انتل Generation Intel® Core™ i7-8565U  و NVIDIA® GeForce® MX150كما أنه مجهز بمروحة هواوي HUAWEI Shark Fin Fans 2.0 والتي تدعم سرعات مراوح أعلى وكميات أعلى من الهواء الخارج. ويسهم اداء التبريد المحسن للمراوح بإبقاء الجهاز المحمول باردا وصامت حتى في حالات تشغيل العمليات التي تتطلب موارد ضخمة. ويتميز الجهاز المحمول HUAWEI MateBook 13 بشاشة عرض كاملة 3:2 مع خيارات اللمس المتعدد عشرة نقاط ومعدل شاشة إلى جسد يبلغ 88 بالمائة.

وللارتقاء بمستوى التجارب لأجهزة الكمبيوتر من هواوي، تقدم هواوي طريقة جديدة لأجهزتها للتفاعل مع بعضها البعض: HUAWEI Share 3.0، والذي يأتي مع OneHop والحافظة Clipboard Sharing   لتمكين اتصال ذكي سريع وسهل بين منصات متعددة مثل جهاز الكمبيوتر والهاتف الذكي. وتم تصميم المزايا الأخرى مع الأخذ بعين الاعتبار المستخدمين الشباب كمتخرجي الجامعات والمحترفين الشباب والشابات ومن بين تلك المزايا لقطة إيماءات الاصبع Finger Gestures Screenshot  وبصمة الأصبع Fingerprint Button 2.0 والنظام الصوتي Dolby Atmos® والمزيد غيرها – بما يناسب متطلبات الأشخاص الذين يرغبون بالحصول على الاتصال أينما حلوا وتكملة تجارب السيناريوهات المتعددة والتي من خلالها يمكن تأسيس اتصال بين جميع الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر.

الهاتف الذكي القابل للطوي والذي يدعم شبكات الجي الخامس: HUAWEI Mate X

عاكسا الحمض النووي لسلسة هواتف HUAWEI Mate، يمثّل هاتف HUAWEI Mate X رحلة إلى أرض مجهولة. ويدمج هاتف HUAWEI Mate X شبكات الجيل الخامس مع الشاشة القابلة للطي و إمكانات الذكاء الاصطناعي ونمط الواجهة الجديد لتقديم تجارب استخدام غير مسبوقة و محسنة للمستخدمين مع جيل جديد من الهواتف الذكية.

كنتيجة لتجارب هواوي الجريئة مع عوامل الشكل للهواتف الذكية الجديدة، يتميز الهاتف الذكي 2 في 1 والجهاز اللوحي HUAWEI Mate X بلوح OLED مرن ومفصل Falcon Wing Mechanical Hinge والذي يدمج الأناقة والتصميم مع التقنيات. ويرتدي هذا الهاتف الذكي القابل للطي والخفيف الوزن لون أزرق جديد ساحر يلخّص جمال التكنولوجيا ويضبط معيارا جديدا للهواتف الذكية في المستقبل.

ويعتبر هاتف HUAWEI Mate X اكثر من مجرد هاتف ذكي أو جهاز لوحي – فهو أكبر من خلاصة مجموع أجزائه ومكوناته. وتندمج هنا شاشة العرض الكاملة القابلة للطي OLED مع رقاقة المعالجة الأسرع في العالم Balong 5000 لتقديم نمط جديد من واجهات الاستخدام، والتي تتعايش فيها تجربة الشاشة الكبيرة وقابلية التنقل بتناغم. وفي نمط الجهاز اللوحي، يعتبر HUAWEI Mate X مخزن انتاج طاقة متنقل مثالي. فقد تم دعم حلول القيام بمهام متعددة لتصبح أفضل من أي وقت مضى ومن الممكن الاستفادة من ميزة توفر شاشتين بنفس الوقت لتنفيذ مهام عدة والاستمتاع بتجربة كبيرة تضاهي مثيلاتها في تجارب سطح المكتب.

فلطالما تم تجهيز هواتف هواوي الرائدة بكاميرات قوية ولا يمثل هاتف HUAWEI Mate X أي استثناء. وبفضل قابلية الطي يمكن أن تتبادل الكاميرات الأدوار لتصبح الكاميرا الأمامية خلفية والعكس صحيح، مما ينتج عن تجارب تصوير احترافية.

مع امتلاك قدرات متقدمة في مجالات الرقاقة والجهاز وتقنيات الاتصال فإن هواوي في الاتجاه الصحيح لتقود قطاع عصر الجيل الخامس. ومع رقاقة المعالجة Balong 5000 الأولى في العالم بتقنية 7 نانومتر والتي تدعم شبكات الجيل الخامس فإن هاتف HUAWEI Mate X يمثل المعيار الجديد الذي تبنى عليه الهواتف الذكية المدعومة بشبكات الجيل الخامس.

ويحتوي هاتف HUAWEI Mate X على بطارية ضخمة السعة 4,500 مللي أمبير ساعي تدعم تقنية الشحن السريع من هواوي HUAWEI SuperCharge لتلبية متطلبات أداء بطارية أعلى في عصر شبكات الجيل الخامس.

HUAWEI 5G CPE Pro يقدم مقدرات الجيل الخامس إلى المنازل الذكية

تعتبر رقاقة المعالجة Balong 5000 حجر الأساس الأول في عصر شبكات الجيل الخامس. فهي تدعم سلسلة واسعة من منتجات الجيل الخامس تتعدى الهواتف الذكية، بما في ذلك أجهزة نطاق الاتصال العريض في المنزل والأجهزة التي يمكن تنصيبها في السيارات إضافة إلى وحدات الجيل الخامس. وسوف تزود المستخدمين بتجارب جيل خامس جديدة كليا عبر منصات عدة.

ويدعم الراوتر Huawei 5G CPE Pro من هواوي، بفضل رقاقة المعالجة Balong 5000، الاتصالات اللاسلكية لكلا شبكات اتصال الجيل الرابع والخامس، واضعا معيارا جديدا لمعدات خدمة العملاء في المنازل على شبكات الجيل الخامس: فمن الممكن تحميل فيديو HD كبير حجم 1 جيجابايت خلال ثلاث ثوان فقط وبث فيديو 8K دون انقطاع أو تأخر. وبالإضافة إلى المنازل، يمكن أيضا استخدام الراوتر Huawei 5G CPE Pro من قبل المشاريع الصغيرة والمتوسطة لدخول اسرع لشبكات الاتصال.

يدعم الراوتر Huawei 5G CPE Pro بروتوكولات HUAWEI HiLink لتحضر المنازل الذكية إلى عصر الجيل الخامس. وتمتلك هواوي القدرات المتقدمة في عصر شبكات الجيل الخامس القادم والمتعدد الاحتمالات لتنفذ كافة السيناريوهات المختلفة في استراتيجيتها. وتعد هواوي المصنع الوحيد في العالم مع سلسلة واسعة من منتجات الجيل الخامس، بما في ذلك رقائق المعالجة وخدمات السحب. فهواوي ملتزمة بإثراء تجارب الاتصال في حالات استخدام شبكات الجيل الخامس وتقديم حياة ذكية تشمل مختلف السيناريوهات للمستخدمين.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...