هواوي توفر تشكيلة من الأجهزة القابلة للارتداء في مجال الصحة والرياضة أو الاستخدام اليومي، تناسب جميع الاحتياجات والميزانيات وتتميّز بتصميم كلاسيكي عالي الجودة

تزايد الطلب على الساعات الذكية وبلغت شعبيتها مستويات غير معهودةٍ، حيث أصبح العديد من المستخدمين يريدون الحصول على المزيد من المرفقات الذكية بأسعار مختلفة. في حين يختار بعض المستخدمين خياراً ممتازاً، ينظر الآخرون إليه على أنه عامل موضة أو ربما خياراً مناسباً بالنسبة للسعر مما يكون حافزا لبدايةالاستعمال . ولكن أياً كان اختيار المستخدم، فإن مجموعة منتجات هواوي القابلة للارتداء تتعامل مع جميع هذه الأجهزة. يمكن تقسيم المجموعة إلى ثلاث فئات: الفئة الرائدة التي تحتوي على ساعة  ” HUAWEI WATCH GT 2 Pro  مجموعة مراحل القمر ” ، والفئة القيّمة التي تضم ساعتي “HUAWEI WATCH GT 2″ و ” WATCH GT 2e HUAWEI “، وأخيرًا تأتي فئة الموضة مع ساعة ”  HUAWEI WATCH FIT ” كي تضمن وجود خيار للجميع.

 

المستخدم المتميز الذي يريد الأفضل

وبالنسبة لأولئك الذين يريدون أفضل المنتجات الرائدة، تقدم هواوي ساعة “HUAWEI Watch GT 2 Pro  مجموعة مراحل القمر” التي تم إطلاقها حديثاً. صُممت هذه الساعةهذه الساعة الذكية  ال للأشخاص الذين يملكون ذوقاً فاخراً وشغفاً بالتكنولوجيا، وهي تجمع بين التصميم الممتاز والتقنية الذكية. بامتلاكها لميزات كثيرة تتوفر عادةً في الساعات الفاخرة، مثل مجموعة مراحل القمر ال واستخدام مواد عالية الجودة مثل السيراميك والياقوت والتيتانيوم للحصول على مظهر أنيق ومتانة عالية، تُعدّ ساعة “HUAWEI GT 2 Pro  مجموعة مراحل القمر” مثالية لشخص يريد ساعة ذكية من دون الحاجة إلى التخلي عن الجماليات الأنيقة للساعات الكلاسيكية.

بالإضافة إلى تصميمها المميز، تتميّز ساعة ” HUAWEI WATCH GT 2 Pro مجموعة مراحل القمر” أيضًا ببطارية تدوم لمدة أسبوعين، بالإضافة إلى إدارة صحية محدّثة لتعقب معدل نبضات القلب ومستويات الأكسجين في الدم والنوم والتوتر. يمكن لعشاق اللياقة البدنية الاستمتاع بتتبع برنامج لياقة بدنية مطور مع مجموعة واسعة من تمارين رياضية مُعدة مسبقاً، بما في ذلك تمارين لرياضة الجولف والتزلج لمساعدة المستخدمين على تحسين أدائهم من خلال تتبع البيانات وتحليلها بدقة. كما يمكن استخدام هذه الساعة الذكية لممارسة السباحة أو الرياضات المائية، وذلك بفضل مقاومتها للماء والتي تبلغ 5  أمتار* “5ATM water resistance”، بينما يمكن أن تساعد مجموعة ميزات المساعد العملي الخاصة بها في المهام اليومية.

*الأحزمة الجلدية غير مقاومة للماء

ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro متوفرة الآن بسعر 999 ريال سعودي بدلاً من 1،199 ريال سعودي مع هدية قيمة تشمل شاحن HUAWEI اللاسلكي HUAWEI Wireless Charger. سيكون هذا العرض متاحًا حتى 31 ديسمبر. يمكنك شراء الجهاز من متجر Huawei Flagship Store في الرياض بارك ومتجر Huawei الإلكتروني.

 

المهتمون بالموضة

بالنسبة للمستخدمين المهتمين بالأناقة، تقدم هواوي ساعة “ HUAWEI WATCH FIT” التي تتميز بشاشة عرض كبيرة مقاسها 1.64 بوصة ومجموعة كبيرة من ميزات تتبع الصحة واللياقة، التي تعد  بمظهر  جيد  بالإضافة إلى ميزات جيدة لإدارة الصحة. بالإضافة إلى مظهرها الجيد وألوانها الفريدة،  تأتي الساعة مزوّدة ببطارية يمكن أن تدوم لمدة 10 أيام. يستطيع المستخدمون أيضًا مراقبة مستويات الأكسجين في الدم ومعدل نبضات القلب والنوم والإجهاد، كما يتم الاهتمام بتتبع اللياقة البدنية من خلال 96 تمرين رياضي من ضمنهم 12 تمريناً سريعاً و دروس للعدو بالإضافة إلى التذكير بالإنجازات.

ساعة HUAWEI WATCH FIT متوفرة الآن بسعر 369 ريال سعودي بدلاً من 399 ريال سعودي. سيكون هذا العرض متاحًا حتى 31 ديسمبر. يمكنك شراء الجهاز من متجر هواوي الرئيسي في الرياض بارك ومتجر هواوي الإلكتروني.

 

أولئك الذين يريدون تحقيق أقصى استفادة من ساعاتهم الذكية

ومن ناحية أخرى، هناك أيضاً مستخدمين يرغبون في الحصول على ساعة ذكية، والحصول على الأفضل من ذلك: وهنا يأتي دور ساعة ” HUAWEI WATCH GT 2”  وطرازها الرياضي الممثلة في ساعة “HUAWEI WATCH GT 2e“.

تتميز ساعة ” HUAWEI WATCH GT 2″، المتوفرة في نوعين بمقاس 46 مم و42 مم، ببطارية  تدوم طويلاً لمدة أسبوعين مثل مثيلاتها ومجموعة من ميزات إدارة الصحة، مما يجعلها مثالية للمستخدمين الذين يريدون ساعة ذكية متينة يمكنهم الاعتماد عليها للاستخدام اليومي. كما تضمن هذه الساعة الذكية مراقبة دقيقة لمستويات الأكسجين في الدم ومراقبة معدل ضربات القلب ومراقبة النوم والضغط، كما أنها قادرة على تتبع وتحليل البيانات لأكثر من 100 تدريب رياضي مع تحديد التمارين الجارية وغيرها للمساعدة في تحسين الأداء.

ساعة HUAWEI WATCH GT 2  46 ملم (الإصدار الكلاسيكي) 789 ريال سعودي وللنسخة الرياضية متوفرة الآن بسعر 967 ريال سعودي. و أصبحت ساعة HUAWEI WATCH GT 2  42 ملم  الآن بسعر 989 ريال للنسخة الأنيقة و 829 ريال للنسخة الكلاسيكية و 669 ريال للنسخة الرياضية. سيكون هذا العرض متاحًا حتى 31 ديسمبر. يمكنك شراء الجهاز من متجر متجر هواوي الرئيسي في الرياض بارك ومتجر هواوي الإلكتروني.

أما بالنسبة لساعة “HUAWEI WATCH GT 2e”، وهي النوع الرياضي، فهي مصممة للمستخدم الرياضي الذي يهتم باللياقة البدنية بسعر في متناول اليد ، كما أنها تتميز بشاشة  عريضة دائرية كبيرة وإطار متين من الفولاذ المقاوم للصدأ مزود بأشرطة مطاطية. ويأتي مع مجموعة واسعة من ميزات تتبع اللياقة البدنية وإدارة الصحة، التي تتضمن 100 تمرين رياضي، وإمكانية تحديد التمارين الجارية، ونظام المدمج لتحديد المواقع العالمي (GPS) ، بالإضافة إلى بطارية تدوم لأسبوعين. لا يمكن لساعة “HUAWEI WATCH GT 2e ” تحمّل أصعب أنشطة اللياقة فحسب، بل توفر بيانات دقيقة حسب الحاجة.

 

ساعة HUAWEI WATCH 2e متوفرة الآن بسعر 589 ريال سعودي بدلاً من 659 ريال سعودي. سيكون هذا العرض متاحًا حتى 31 ديسمبر. يمكنك شراء الجهاز من متجر متجر هواوي الرئيسي في الرياض بارك ومتجر هواوي الإلكتروني.

ومع اختلاف أنواع المستخدمين الذين لديهم طلبات وسيناريوهات مختلفة، فإن الساعة الذكية هي دوماً صعبة الاختيار. ولكن بفضل هذه المجموعة من الساعات الذكية المصممة بشكل جيد والذكية والطويلة الأمد، تشكل مجموعة الأجهزة القابلة للارتداء من هواوي  خياراً رائعاً للجميع. سواء كان المستخدم متميزاً أو عصرياً أو يهتم بالميزانية، يستطيع المستخدمون العثور على الاختيار المناسب ضمن سلسلة ساعات “WATCH GT” من هواوي .

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...