ويسترن ديجيتال تستعرض الأوامر الصوتية لبث محتوى الوسائط في أجهزة المنزل الذكي خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية )2018 (CES ، وتقدم أصغر قرص فلاش USB سعة 1 تيرابايت في العالم وسلسلة جديدة من أقراص الحالة الصلبة ذات الأداء الرفيع

خلال فعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية )2018 (CES في لاس فيغاس، الولايات المتحدة الأمريكية، كشفت ويسترن ديجيتال عن حلول جديدة ومبتكرة للمستهلكين، تلبي الاحتياجات الناشئة عن الزيادة الهائلة في المحتوى الشخصي، بما في ذلك الأوامر الصوتية لبثّ الوسائط عبر أجهزة المنزل الذكي إلى جانب أصغر قرص USB سعة 1 تيرابايت في العالم ومجموعة من منتجات التخزين اللاسلكية التي تتمتع بمزايا التنقل الفائقة والأداء الرفيع والسعة الكبيرة. تحمل تلك المنتجات والحلول علامتي سانديسك و ويسترن ديجيتال، وتضمن بقاء التجارب والذكريات الشخصية القيّمة لسنوات طويلة.

فالهواتف الذكية والكاميرات الطائرة (درون) وكاميرات الحركة ونظارات الواقع الافتراضي تقدّم جميعها إمكانات تصوير وإنشاء المحتوى الغني الذي يرغب المستخدمون في الوصول إليه ومشاركته مع الأصدقاء والمتابعين على السواء. كما تسمح الابتكارات في الكاميرات متعددة العدسات ومقاطع الفيديو بتقنية 8K والتقنيات اللاسلكية من الجيل الخامس والواقع الافتراضي والواقع المعزّز وبث الفيديو تمكّن حصول المستخدمين على تجارب غامرة وأقرب للواقع. ونتيجة لذلك، يتطلع المستهلكون إلى طرق أكثر سهولة لالتقاط وحفظ المحتوى الشخصي والوصول إليه ومشاركته دون عناء، فيما يصبح أغنى بالتفاصيل وأكبر حجماً.

في هذا الصدد قال طارق حسيني، المدير الإقليمي للمبيعات في الشرق الأوسط وإفريقيا لدى ويسترن ديجيتال: “يزداد التواصل في حياتنا فيما تصبح أغنى وأكثر تنوعاً بمزيد من الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى والأفكار. فالآباء والامهات يصورون العروض المدرسية على هواتفهم الذكية فيما يستمتع محبو الدرون والمصورون المحترفون بالتقاط الصور والمقاطع المختلفة، وتأتي مجموعتنا من الحلول الاستهلاكية المصممة لمساعدة الجميع على الاحتفاظ بمحتويات عالمهم الرقمي والوصول إليها ومشاركتها.

وخلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2018، تستعرض ويسترن ديجيتال أحدث الحلول للمستهلكين العصريين المهتمين بحفظ البيانات، ومنها:

 

  • مزايا الأوامر الصوتية لبث الوسائط عبر أجهزة المنزل الذكي. فجهاز  My Cloud™ Home المنزلي يمكن الناس من إنشاء وحفظ وتنظيم المحتوى في مكان مركزي واحد. وفي بيئة المنزل الذكي، يعمل الجهاز مع الأجهزة التي تدعم خدمات Amazon Alexa بحيث يستطيع المستخدمون الوصول إلى مجموعتهم المحفوظة من الموسيقى عبر الأوامر الصوتية. كما يمكن لتطبيق My Cloud Home العمل مع تقنية Chromecast™ من غوغل لتمكين الناس من بث مقاطع الفيديو المنزلي وبرامج التلفزيون والأفلام على الشاشة باستخدام أجهزة التلفزيون الذكية المهيأة لتقنية Chromecast.
  • واستمراراً لإرثها المميز في تحقيق الإنجازات التقنية الضخمة، تقدم ويسترن ديجيتال استعراضاً لمستقبل التخزين على أقراص الفلاش، حيث تعرض أصغر جهاز USB سعة 1 تيرابايت* في العالم – وهي حلول متميزة لأقراص USB-C يمكنها حفظ كمية هائلة من المحتوى في قرص صغير للغاية، وأصغر قرص فلاش سعة 256 غيغابايت* في العالم. تقدم الشركة قرص الفلاش SanDisk Ultra Fit™ USB 3.1 الجديد سعة 256 غيغابايت للأشخاص الراغبين بإضافة مزيد من الصور ومقاطع الفيديو والصوت والألعاب إلى أجهزتهم من الحواسيب الدفترية أو اللوحية أو التلفزيونات وأجهزة الألعاب او أجهزة الصوت في السيارات. وبفضل سعة قدرها 256 غيغابايت، تتاح للمستخدمين المرونة التامة لحفظ قدر أكبر من المحتوى في متناول أيديهم – وهو ما يعادل تقريباً 14,0000 صورة، 10 ساعات من مقاطع الفيديو بتقنية الوضوح الكامل FHD و16,000 أغنية – فيما تبقى 64 غيغابايت متاحة للملفات.
  • ولعشاق التصوير ومحبي الكاميرات الطائرة (الدرون) ممن يحتاجون إلى حلول متينة وعالية الأداء لالتقاط وحفظ الوسائط، تطلق ويسترن ديجيتال قرصين محمولين بتقنية أقراص الحالة الصلبة. يتمتع قرص My Passport Wireless SSD بميزة نسخ البطاقة بلمسة واحدة لتمكين تحرير ومشاركة المحتوى بالإضافة إلى قدرات جديدة للوصول المباشر إلى الأجهزة من خلال التطبيقات الإبداعية للأجهزة المتحركة من طرف ثالث – ومنها FiLMiC Pro و LumaFusion. كما أن قرص SanDisk Extreme® الجديد فائق السرعة خيار مثالي لحفظ وتحرير الصور ومقاطع الفيديو عالية الدقة أثناء التنقل.

تعمل ويسترن ديجيتال على تحقيق إمكانات واسعة للبيانات، وتقدم أوسع مجموعة من المنتجات والحلول التي تساعد الناس على التقاط وحفظ المحتوى الشخصي والوصول إليه ونقله. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني لكل من ويسترن ديجيتال وسانديسك.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...