“يورونت العالمية” تتعاون مع Visa لتوسيع نطاق برنامج “المسار السريع” لشركات التكنولوجيا المالية في منطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

أعلنت شركة Visa العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا المدفوعات الرقمية والمدرجة المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز (V)، اليوم عن تعاونها مع شركة “يورونت العالمية”، المزود العالمي الرائد لخدمات المدفوعات وحلول التكنولوجيا المالية والتي تتخذ من دبي مقراً لها، بهدف توسيع نطاق برنامج “المسار السريع” من Visa ليشمل منطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

 

ويهدف برنامج “المسار السريع” إلى تمكين شركات التكنولوجيا المالية الشريكة من الاستفادة من شبكة Visa للمدفوعات وتقديم تجارب تجارية جديدة معززة بالسرعة والأمان، وستقدم “يورونت العالمية” واجهاتها لبرمجة التطبيقات عبر برنامج Visa، وبالتالي إثراء الإمكانات المتوفرة لشركات التكنولوجيا المالية في المنطقة.

 

وخصصت شركة “يورونت العالمية” استثمارات كبيرة للمدفوعات كخدمة بدعم من تقنيتها “سحابة المدفوعات المتكاملة رقمياً” (DIPC) لتزويد شركات التكنولوجيا المالية بمزايا السهولة والأمان وقدرات سريعة للدخول إلى الأسواق بصفتها شركاء في الخدمات حسب الطلب. وتضم المنصة القائمة على الخدمات المصغرة التي توفرها ذراع شركة “يورونت العالمية” في منطقة الشرق الأوسط، واجهات برمجة التطبيقات المبنية على الخدمات السحابية، وتمنح المرونة لتقديم تجارب مدفوعات مصممة وفقاً للمنطقة الجغرافية. ومن خلال تقديم هذه الواجهات عبر برنامج “المسار السريع”، ستتعاون الشركتان لحفز سرعة إمكانات المدفوعات الرقمية لشركات التكنولوجيا المالية في المنطقة.

 

وفي هذا السياق، قال أوتو ويليامز، نائب الرئيس، ورئيس الشراكات الاستراتيجية، شركات التكنولوجيا المالية والمشاريع، في Visa: “تمثل الشراكات ركيزة جوهرية لنموذج أعمال Visa، وتأتي شراكتنا مع ’يورونت العالمية‘ بمثابة نموذج إضافي حول دور التعاون في مساعدة عملائنا من الشركات التقليدية وشركات التكنولوجيا المالية بأفضل وجه ممكن لتقديم تجارب محسنة للعملاء ومعززة بمستويات غير مسبوقة من السرعة والسهولة. ونتطلع قدماً إلى تعزيز القدرات التي نقدمها لشركات التكنولوجيا المالية، لنمضي معاً نحو توسيع نطاق منظومة المدفوعات المتصلة رقمياً”.

 

من جهته، قال محمد موسى، العضو المنتدب لشركة يورونت في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وباكستان: “يسعدنا في ’يورونت‘ أن نتعاون مع Visa في هذه المبادرة لتعزيز قدرات شركات التكنولوجيا المالية بحلول المدفوعات المتطورة. وتأتي منصة ’يورونت‘ للمعالجة الرقمية الرائدة في القطاع، والمبنية على حزمة كاملة من واجهات برمجة التطبيقات المفتوحة والخدمات المصغرة، مدعومة بحضور عالمي راسخ وتقدم قاعدة مثالية تتيح لشركات التكنولوجيا المالية دخول الأسواق بسرعة ونجاح”.

 

ويهدف برنامج “المسار السريع” لشركات التكنولوجيا المالية من Visa إلى تمكين هذه الشركات من الوصول إلى شبكة Visa العالمية للمدفوعات بسهولة. ويندرج البرنامج في إطار استراتيجية الشركة العالمية لإتاحة شبكتها وتقديم دعمها لطيف واسع من اللاعبين في القطاع المعنيين بتطوير تجارب تجارية جديدة. ويقدم البرنامج إطار عمل تجاري جديد يتيح وصولاً أسهل إلى قدرات Visa في قطاع المدفوعات وعملياتها الانسيابية لدعم الشركات من مختلف الأحجام ومراحل النمو. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: “برنامج المسار السريع من Visa لشركات التكنولوجيا المالية”

 

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...