1000 ماك تشیكن من ماكدونالدز تقديرا لزبائنهم

أطلقت ماكدونالدز السعودية في المنطقة الغربیة والجنوبیة “یوم العشاء المميز” مجددا تقديرًا لولاء زبائنھا و تعبيرًا عن مدى امتنانها لعشاق ماكدونالدز عبر السنوات.

 

إستطاع زبائنها الحصول على ساندوتش ماك تشكين المجاني من فروع ماكدونالدز السعودية في المنطقة الغربیة والجنوبیة وذلك من خلال إستبدال العرض عبر تطبيق ماكدونادز، وقد أقيم يوم العشاء المميز يوم الإثنين الموافق 10 فبراير، 2020 من الساعة 9 مساءًا حتى الساعة ١٢ بعد منتصف الليل. وقد تم تقدیم 1000 ماك تشیكن مجاناً في جميع الفروع ما عدا فروع المراكز التجارية والحرم المكي والمطارات.

 

إن هدف ماكدونالدز هو خلق لحظات لا تنسى مع زبائنها الذين يقضون لياليهم في ماكدونالدز برفقة من يحبون، سواء كانوا مع عائلتهم أو مع أصدقائھم وسط أجواء ممتعة.

 

وقد اشاد الاستاذ محمد علي رضا، نائب المدیر العام لشركة رضا للخدمات الغذائیة ماكدونالدز المنطقة الغربیة والجنوبیة:  “لقد شهدنا إقبال غير متوقع في الأعوام السابقة عند توزيع 1000 ماك تشیكن خلال يوم العشاء المميز، وقد رسخت هذه اللحظات في ذاكرتنا للأبد، كما أننا نسعى دائماً لاعطاء زبائننا ذلك الشعور الفريد من نوعه مع كل طلب وزيارة لماكدونالدز. وقد سعدنا حتماً بخدمة عملائنا طوال ال25 سنة الماضية ونأمل بخدمتهم دائماً على أكمل وجه في السنوات القادمة.”

 

حول ماكدونالدز

 

ماكدونالدز هو مطعم للخدمة السريعة الرائد في العالم الذي يقدم طعامًا عالي الجودة في أكثر من 36000 مطعم يقدم 69 مليون شخص يوميًا في أكثر من 100 دولة. ماكدونالدز ملتزمة بالجودة والخدمة والنظافة والقيمة في كل جانب من جوانب عملياتها في المنطقة. في دول مجلس التعاون الخليجي ، تمتلك مطاعم ماكدونالدز وكالة محلية ويديرها سبعة رجال أعمال محليين. افتتح ماكدونالدز أول مطعم له في الرياض بالمملكة العربية السعودية في الثامن من ديسمبر عام 1993.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط