سامسونج تطلق أحدث هواتفها الذكية Galaxy Note8 رسمياً في المملكة

سامسونج تطلق أحدث هواتفها الذكية Galaxy Note8 رسمياً في المملكة

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن إطلاق أحدث هواتفها الذكية Galaxy Note 8 في المملكة العربية السعودية، بعد أن كشفت عنها رسميًا في نيويورك، حيث يساعد الهاتف على تنفيذ أعمال ومهام متعددة، وفتح آفاق أوسع للإبداع، باعتباره الهاتف الأكثر ذكاءً وتنوعاً لجيل الألفية.

وجاء إطلاق Galaxy Note 8 في حفل خاص أقامته شركة سامسونج بجدة، بحضور عدد من المسؤولين بالشركة، وممثلي الصحافة والإعلام.

كما وهو الحال في سلسلة هواتف نوت الشهيرة، يوفر قلم الـS Pen وسائل مميزة للكتابة والرسم والتفاعل مع الهاتف والتواصل مع الأصدقاء. ويمتاز القلم برأس أدق مع حساسية ضغط معززة وميزات إضافية تمكّن المستخدمين من التعبير عن أنفسهم بطرق استثنائية لا يملكها أي قلم أو هاتف ذكي آخر على الإطلاق، وذلك لتحفيز الحس الإبداعي عند المستخدمين. والجدير بالذكر، أن قلم S Pen أصبح مزودًا بصيغة IP 68 تمام كما هو الحال في هاتف Galaxy Note 8 ما يتيح للمستخدمين استعمال القلم في الظروف الممطرة وما شابه.

وقال السيد إسماعيل يون رئيس شركة سامسونج للإلكترونيات بالمملكة العربية السعودية: “إن أجهزة Galaxy Note 8 تم تصميمها بأقصى قدر من العناية والحرفية الدقيقة لتقديم الأفضل لعملائنا. وهذا الابتكار يتميّز بوظائف أكثر تقدمًا وأكثر إثراءً للوسائط المتاحة لتعزيز الجانب الإبداعي للمستخدمين، حيث تتمتع أجهزة Galaxy Note 8 بتكنولوجيا متطورة تسمح للتفاعلات الذكية وواجهة سهلة للاستخدام إضافةً لملحقات قلم S Pen الحديثة“.

وأضاف السيد يون قائلًا: “سنثابر بتفانينا تجاه عملائنا وسنلتزم دائمًا في الوفاء بوعدنا لتقديم منتجات فريدة من نوعها تلبي احتياجات عملائنا الكرام وتواكب متطلباتهم وفقًا لأسلوب حياتهم اليومية“.

وجاء تصميم هاتف Galaxy Note 8 بهيكل نحيف يجعل من حمله مريحاً جداً واستخدامه سهلًا، كما يتميز بشاشة أكبر من أي وقت مضى مع تحسينات واضحة، حيث تتيح شاشة العرض اللامتناهية من نوع Quad HD+ Super AMOLED مقاس 6.3 بوصة للمستخدمين رؤية المزيد، حيث يوفر الجهاز تجربة سينمائية ومساحة أكبر للمشاهدة والقراءة والرسم، ما يجعله هاتفًا ذكيًّا متعدد المهام.

ويتيح جهاز Galaxy Note 8 للمستخدمين ميزة العرض المزدوج للتطبيقات ليتمكن المستخدمون من إنشاء عرض ثنائي مخصص من التطبيقات في آنٍ واحد على اللوحة الجانبية Edge panel وفتح واستخدام تطبيقين بشكل متزامن بكل سهولة.

وزود هاتف Galaxy Note 8 بكاميرا استثنائية تعتبر الأولى من نوعها في عائلة هواتف سامسونج الذكية إذ يأتي مجهزًا بكاميرتين خلفيتين كل منهما بدقة 12 ميجا بيكسل مع خاصية تثبيت الصورة البصرية OIS في عدستي الزاوية الواسعة والمقربة، وذلك لالتقاط صور أكثر دقة ووضوحًا مع ميزة التركيز والتحكم بشكل أكبر في الصور الملتقطة. مما يتيح للمستخدمين تخطي القيود والاستفادة من الجهاز كما يحلو لهم.

وستواصل شركة سامسونج دورها الرائد في توفير أحدث الأجهزة الالكترونية لتحسين كيفية التواصل بين المستخدمين، وإثراء حياتهم بتقنيات خلّاقة، حيث تحرص الشركة دائمًا على تقديم تجربة فريدة من نوعها تتخطى حدود التكنولوجيا اليوم بصورة سلسة وسهلة الاستخدام.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط