عطار المتحدة تفتتح بوتيك شوبارد في مدينة الخبر بالسعودية

 

بالتعاون مع شركائها في شركة عطار المتحدة أعلنت دار شوبارد العريقة عن افتتاحها بشكل رسمي لصالة عرضها الجديدة بمدينة الخبر في المملكة العربية السعودية. وتمتد صالة العرض الجديدة على مساحة 233 متر مربع وتتواجد بمجمّع “الشيخ أفينو”، أحد أحدث المعالم العمرانية المميزة في المدينة.

تتميز الأجواء الأنيقة لصالة العرض بمفهوم التصميم السائد في جميع صالات عرض شوبارد حول العالم، والذي أبدعه المهندس المعماري الفرنسي الشهير تيري ديسبونت. حيث تعم الصالة أجواء الفخامة والألفة؛ ليشعر الزوار أنهم في أحضان المنزل، بفضل استخدام الخشب ذي اللون الفاتح وأنواع الأقمشة الفاخرة والأثاث الباذخ؛ من الإضاءة والواجهات وطاولات العرض، بغية تسليط المزيد من الضوء على إبداعات شوبارد المذهلة من المجوهرات والساعات وغيرها من منتجاتها الفاخرة والموزّعة في أرجاء الصالة بدقة متناهية. وتعكس هذه الرؤية العصرية لصالة العرض قيم وحرفيّة دار شوبارد العريقة لتقدم لزوارها تجربة تسوق راقية ومريحة.

وتماشياً مع استراتيجية التوسع التي تعتمدها دار شوبارد،  قال كارل فريدريك شوفوليه، الرئيس الشريك في شوبارد: “قد قمنا بتوسيع وتجديد صالات العرض الخاصة بنا، كما عملنا على افتتاح صالات عرض جديدة تسلط الضوء على عالم شوبارد بأبعاده المتعددة”.

وبهذه المناسبة، قال السيد محمد صديق عطار، الرئيس التنفيذي لشركة عطار المتحدة صاحبة الامتياز الحصري لعلامة شوبارد التجارية في السعودية: “يسرنا الإعلان عن افتتاح ثالث معرض لنا في المملكة العربية السعودية، حيث تقع صالة العرض الرئيسية والهامة هذه ضمن مجمّع آل الشيخ أفينيو. وندعو عملاءنا لزيارة المعرض الجديد والإطلاع على أحدث الإبداعات ضمن مجموعات شوبارد”.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط