adidas تطلق إبداعاً جديداً لعدّائي المدن: PULSEBOOST HD

  • تقنيةBoost HDتمنح مزيداً من الثبات ومستوىلايضاهىمنالراحةوارتدادالطاقة.
  • Pulseboost HD أول تصميميقدم تقنيةBoost HD–تطور جديدلتقنيةالنعل الأوسط الفريدةمنadidas.
  • بروح العلامات الرياضية الخلّاقة، تعاونت adidas مع عدوالمدنالرواد من نيويورك وباريس وبرلينلتصميمPulseboost HD

إليكمBoost HD: إبداع جديد لتقنية Boost. في سعيها الدائم للأفضل، تقدمadidas اليوم ابتكاراً حديثاً يتجسّد في تقنية Boost HD،لمزيد من الثبات ومستوى لا يضاهى من الراحة والطاقةأثناء الركض.

بتصميم أكثر تماسّاً مع الأرضوعناصر أداء متفوّقة،فإن تقنيةPulseboost HD مستعدة لكل ما هو غير متوقع، من توقف مفاجئ، عقبات أو تغيير سريع للاتجاه في شوارع المدن المزدحمة.

  • Boost HDتقنيةمصممةلمنح مزيد من الثبات وهو الأفضل في فئته من الراحة والطاقة –فإنه تعبير جديد عن التميّز.
  • Continental Adaptive Traxionنعل خارجي مطاطيجديدتمتطويرهبذكاءاصطناعي بحيث يوفر أقصىقدر من الثباتعند تغييرالاتجاهبسرعةعلىأيسطح،جافأورطب.
  • Adapt Knitجزء علوي جديد مرن يتمدد متى ما دعت الحاجة.

في هذا الإطار، قالستيفانشنايدر،مديرالإنتاجبشركةadidas: “الركضفيالمدينةلايشبهالركضفيأيمكانآخر.إذتمثلحركةالمروروالأضواءوالزحامتجربةفريدةفيتحدياتهاومردودها.لذاأردناأننبدعشيئاًوُجدخصيصاًلعدائيالمدن،لبيئتهم.. لإلهامهم.. لطاقتهم.

 ولإبداعPulseboost HD،قمنا بتحليل أهمعناصرالركضفيالمدينة،وبالتحديدموقعالقدم. فعلىسبيلالمثال،وضعنافيالحسبان أن العدّاء هنا يعتمد على مقدمة القدموليسمنتصفها. كماقمنابتوظيفحسابات في غاية الدقة، أهمها معلوماتتمجمعهامنأهموأشهرعدائيالمدن. إنه ليس مجرد حذاء منadidas، بل إبداع أثمرتهثقافة العدو فيالمدن.”

ولتسليطالضوءعلىقصةالتصميموالتعاون المشترك،يحملالحذاءإحداثياتGPSلنيويوركوباريسوبرلين،حيثساعدالمتسابقونمنكلمدينةعلىتطويرPulseboost HD.

وبالشراكةمعSpotify،وضعتadidas رمزQRعلى لسان الحذاء لربطمباشر بقوائمالموسيقىبناءًعلىمكان العدّاءفيالعالم.ما عليك إلا القيامبمسحالرمزضوئياًبجهازكالمحموللتشغيلSpotifyوالاستمتاع بباقات موسيقية حصرية.

الإصدار المحدود بألوانهالأحاديةمتوفر الآنفيدولالخليجعبرadidas.comاعتباراً مقابل 649 درهماً،يليهإصداربألوانأخرى فيكلأنحاءالعالمبحلول 27 يونيو.

 استعد لمزيد من التعزيزات: إطلاقBoost HDما هوإلا مجردبداية، حيثتستعدadidasللاحتفالبتراثها الأسطوري من الابتكاراتالمميزةفيمجالالأحذية.وفييوليوالقادم،ستتمدعوةالعالملأن يعشق من جديد مفهوم التحدي،بخطوات واثقة تدعمهاBoost.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط