adidas تطلق تشكيلتها الأحدث من سترات ليترمان للتعبير عن النفس في مجال الرياضة

• سترات VRCT تمثّل إصداراً عصرياً لسترات ليترمان الخاصة بالفرق الرياضية الجامعية، وتحتفل بإنجازات الفريق وتراثه عبر رقعة قماشية قابلة للتخصيص.
• جيمس هاردن ودينيز شيندلر ونينغ زيتاو ووليد ياري اختاروا للرقعة كلمات معبّرة تروي حكاياتهم الشخصية.

كشفت علامة adidas عن مجموعتها الجديدة من سترات VRCT التي تستوحي من أزياء الفرق الرياضية الجامعية، حيث نجحت العلامة في إضفاء لمسة عصرية على هذا النوع التقليدي من الملابس وقامت بصياغته وفق أسلوب يحتفل بإنجازات الفريق ويوفّر فرصةً نادرةً للتعبير عن النفس. وتم تزويد كل سترة برقعة قماشية تشجّع الرياضيّ على إظهار أفضل ما لديه أمام العالم.

وجاء تصميم هذه القطع، التي يمكن ارتداؤها قبل أو بعد التمرين، بأسلوب يعيد تعريف السترات الرياضية الفضفاضة ويحوّلها إلى إبداعات أنيقة تواكب روح العصر. واستعانت العلامة في تصميمها الجديد بمواد مرنة خفيفة الوزن، ما مكّنها من توفير أقصى درجات الراحة في الحركة، بينما ساهمت الحياكة المزدوجة للأقمشة في تقديم سترة ناعمة وعملية طوال أيام السنة.

وتضمّ المجموعة سترات مزودة برقعة adidas الكلاسيكية التي تحمل الحرف A، ولكن يمكن تبديلها وتخصيص أي كلمة تعبّر عن النفس وتستحضر مفردات الإلهام والإبداع، إذ يمكن للرياضيين أن يختاروا إحدى الكلمات التي شاركها أبطال adidas المبدعين بمن فيهم جيمس هاردن ودينيز شيندلر ونينغ زيتاو ووليد ياري. وكان كل رياضيّ قد تعاون مع العلامة لابتكار رقعة تمثّل شخصيته وتروي حكايته الخاصة.

• جيمس هاردن، الحائز على جائزة MVP في بطولة الرابطة الوطنية لكرة السلة NBA – اختار كلمة (FAMILY)
يؤكّد بطل كرة السلة الشهير أن العائلة تشكّل مصدر الإلهام وراء ثقته وأسلوبه الخاص، وقد ساهمت في تكوين شخصيته التي يتمتع بها الآن.
• دينيز شيندلر، متسابقة الدراجات البارالمبية- اختارت كلمة (I’MPERFECT)
وتتحدّى هذه الكلمة فكرة المثالية الجسدية والذهنية في المجتمع من خلال التغلّب على الصعاب شبه المستحيلة.
• نينج زيتاو، بطل العالم السابق في السباحة – اختار كلمة (BRAVE)
ويجد أن هذه الكلمة التي تعني “شجاع” قد رافقته في كل مرة دافع فيها عن مبادئه وقناعاته.
• وليد ياري، رياضي من adidas – اختار كلمة (يلا)
لكل مرة يقوم فيها بتحفيز نفسه لتحقيق الأفضل.

ويقول جيمس هاردن: “تتعلّق الرياضة بإظهار قدراتك وشخصيتك الفريدة للعالم، وقد شكّل أسلوبي داخل وخارج أرض الملعب جزءاً أساسياً من هذه العملية. وأجد في سترات VRCT إبداعاً يرتقي بالتصميم التقليدي لأزياء الفرق الجامعية الرياضية ويجعل منه لوحةً للتعبير عن الذات”.
ستتوافر سترات VRCT للبيع اعتباراً من 12 سبتمبر 2019 في المتاجر وعبر الموقع الإلكتروني: https://shop.adidas.ae/en، وهي متاحة وفق تشكيلة متنوعة من الألوان.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط