adidas تكشف النقاب عن مجموعة Heat.RDY الجديدة في صحراء القدرة بالتعاون مع رياضيّين محليّين للعلامة

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 7 سبتمبر 2020: نظّمت adidas جلسة تصوير حافلة بالحماس في صحراء القدرة لطرح مجموعتها الجديدة Heat.RDY. وفي هذه المناسبة، تألّق رياضيّو العلامة وهم وليد يري وبيتر بارون وإيمانويل بونهام وجاي كريستي، بملابس Heat.RDY الجديدة التي تحافظ على برودة الجسم أثناء التحرّك.

 

فسواء كانوا يركضون، أو يمارسون تمارين البوش أب أو الشقلبة الخلفية، لم يقدّم نجوم adidas أداءً مذهلاً فحسب، لا بل أيضاً سرقوا الأضواء بملابس Heat.RDY الجديدة من adidas.

 

تتميّز ملابس Heat.RDY بأقمشة ممتصّة للتعرّق للحفاظ على برودة الجسم، مع تصاميم مريحة للحفاظ على تدفّق الهواء ولمواصلة التحرّك من دون توقّف. وبذلك يتمكّن الرياضيّون من التدرّب في الهواء الطلق من دون أن يخشوا تأثير ارتفاع الحرارة على مستويات أدائهم.

 

 

وبما أنّ درجات الحرارة تبلغ ذروتها في الصيف، ستوضَع تكنولوجيا READY قيد الاختبار فيما يستعدّ الرياضيون للخروج للتدرّب والتسابق من جديد مع بداية الموسم الرياضي؛ وبالتالي ستطرح adidas مجموعة Heat.RDY في الأسواق في الوقت المناسب.

 

تكنولوجيا HEAT.RDY – تحافظ على برودة جسم الرياضيين في عزّ الحرّ.

  • قطع أساسية تمّ ابتكارها بواسطة أحدث تكنولوجيا من adidas لتخطيط الجسم من أجل ضمان وضعية دقيقة لمناطق التهوئة التي تحافظ على برودة الجسم عند ارتفاع الحرارة.
  • تُبعِد الأقمشة الهجينة، بما فيها خيوط Aqua-X، العرَق عن الجسم وتُعزّز عملية التبريد الخاصة بالجسم.
  • كما تشجّع الأقمشة الخفيفة على تدفّق الهواء إلى أقصى حدّ، فيما تضمن الدرزات الحركية والقصّة التي تتكيّف مع الجسم مزيداً من المرونة مع تسهيل الحركة للرياضيّين.

أصبحت مجموعة Heat.RDY متوفّرةً حالياً بأسعار تبدأ من 239 درهماً إماراتياً في متاجر adidas في الشرق الأوسط وعبر الإنترنت على www.adidas.ae

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط