adidas Originals تقدم مجموعة Home of Classics احتفالاً بمرور ٥٠ عاماً من الخبرة في الرياضة والثقافة، تشمل المجموعة عشر تصميمات مستوحاة من الملاعب.

تحتفي adidas Originals هذا الشهر ببعض من أشهر تصميماتها، لتقدم عشرة أحذية أساسية – كلاسيكية وأرشيفية – في مجموعة واحدة تحمل اسم Home of Classics. وتمثل مجموعة الأحذية الكلاسيكية ٥٠ عاماً من خبرة adidas Originals في الأحذية الجلدية البيضاء بعد إعادة تصميمها لتناسب روح العصر.

يذكر أن المجموعة التي تشمل ١٠ تصميمات كلها مستوحى من أرض الملاعب – وتضم حذاء Superstar، وحذاء Torsion Comp، وموديل Nizza Hi RF، وتصميم Continental 80، وحذاء A.R.، وحذاء Stan Smith وتصميم Rivalry Lo من الكلاسيكيات، وثلاث إضافات حديثة لقائمة adidas Originals هي حذاء Supercourt، وموديل S.C. Premiere، وتصميم Supercourt RX  – وكل منها يستوحي جذوره الجمالية ليرتقي بها  إلى أعلى درجة. وقد صممت الأحذية المصنوعة من الجلد الأبيض بحيث تتحسن من ناحية المظهر مع الوقت. وبنظرة إجمالية، تمثل المجموعة توثيقاً لعدد من أكثر تصميمات adidas Originals تأثيراً، وشهادة على خلود براعة الصناعة التي تدوم أطول في أقدام مرتديها، بصرف النظر عن اختياراتهم، سواء للتعبير عن أنفسهم أو لمتعة الارتداء.

ستتوفر ثلاث أحذية من مجموعة Home of Classics ابتداءً من ١٧ أكتوبر في دول مجلس التعاون الخليجي، وهي Supercourt بسعر ٤٢٥ درهماً، وStan Smith وSuperstar بسعر ٤٧٥ درهماً، وستكون متاحة في متاجر adidas عبر shop.adidas.ae، وفي متاجر مختارة.

 

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط