HUAWEI nova 7 5G الجديد متوفر الآن في السعودية: هاتف ذكي رائد وعصري من الجيل الخامس مع كاميرا رباعية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي

المملكة العربية السعودية، الرياض، 27  يوليو، 2020 : أطلقت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية المحدودة اليوم    HUAWEI nova 7 5G الهاتف الذكي الجديد ، الذي أصبح متاحا الآن للشراء عبر متاجر التجزئة في في المملكة العربية السعودية بسعر 1899 ريال . يأتي مع تجربة تصوير رائعة مزوّد بكاميرا رباعية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي، الأداء القوي مع تصميمات جمالية أنيقة.

مع وضع المصورين في الاعتبار، يأتي هاتف HUAWEI nova 7 5G بنظام كاميرا عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي للتصوير عالي الدقة والتصوير بالفيديو في جميع الظروف. يتكون الإعداد من كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا بعدسة عريضة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا تقريب (تيليفوتو) بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا تكبير (ماكرو) بدقة 2 ميجابكسل، والتي تعمل معًا لدعم مجموعة كبيرة من سيناريوهات التصوير. تدعم الكاميرا الرئيسية عالية الوضوح بدقة 64 ميجابكسل المزيد من دخول الضوء مع ميزة Super Night Mode 3.0 للتصوير في الإضاءة المنخفضة. من أهم مميزات إعداد الكاميرا هو إمكانات التكبير بمساعدة عدسة التقريب بدقة 8 ميجابيكسل التي تدعم التقريب البصري 3x ، والتكبير الهجين 5x والتكبير الرقمي حتى 20x مع دعم تثبيت الصورة (AIS) المدعم بالذكاء الاصطناعي لصور مقرّبة وثابتة. يوفر هاتف HUAWEI nova 7 5G قدرات تسجيل فيديو فائقة، ويأتي مع وضع الفيديو 1DUAL-VIEW، الذي يسمح للمستخدمين باستخدام كاميرتين مختلفتين في نفس الوقت لتسجيل مقاطع الفيديو من كلا الجانبين.

كما يتميز هاتف HUAWEI nova 7 5G بقدرة اتصال قوية لشبكة الجيل الخامس 5G وأداء محسّن مدعوم من قِبل مجموعة شرائح Kirin 985 5G. تم دمج المودم المخصص لشبكة الجيل الخامس 5G في مجموعة الشرائح Kirin 985 5G SoC لدعم اتصال أسرع وأكثر ذكاءً واستقرارًا لشبكة الجيل الخامس. بالإضافة إلى اتصال قوي للجيل الخامس، تمهد مجموعة الشرائح Kirin 985 5G الطريق لأداء قوي وفعال كامل مع تقنية الذكاء الاصطناعي التي تجلب إمكانيات محسنة في اللعب وأداء أسرع بشكل عام. كما يضمن عمر البطارية الطويل بفضل بطارية ضخمة بسعة 24000 مللي أمبير في الساعة، مدعومة مع شاحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط التي تشحن البطارية من 0 إلى 70٪ في 30 دقيقة فقط.

يتفوق هاتف HUAWEI nova 7 5G من حيث صور السيلفي بكاميرا سيلفي عالية الوضوح بدقة 32 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي التي تدعم ميزة Super Night Selfie 3.0 لصور سيلفي في الإضاءة المنخفضة وقادرة على تسجيل مقاطع فيديو ذاتية بثبات فائق وبجودة 4K.

من حيث العرض، يأتي هاتف HUAWEI nova 7 5G بشاشة HUAWEI Punch FullView OLED مقاس 6.53 بوصة بدقة عالية الوضوح FHD+ 2400×1080 للحصول على تجربة مشاهدة غامرة ومريحة. يتميز الجزء الخلفي من الهاتف بزجاج منحنى ثلاثي الأبعاد بألوان فريدة لتصميم مدمج وخفيف الوزن. كما يأتي مزودًا بمستشعر بصمة داخل الشاشة لإلغاء قفل الهاتف بسرعة.

يأتي هاتف HUAWEI nova 7 5G مثبتًا مسبقًا مع منصة AppGallery، متجر تطبيقات الرسمي. يمكن للمستخدمين التنزيل من مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية، كما يمكنهم الاستمتاع بمكتبة غنية من وسائط الترفيه عالية الجودة على Video HUAWEI ، و Music HUAWEI ، و Reader HUAWEI3، مع إضافة محتوى جديد من كبار المزودين على أساس مستمر. يمكن للمستخدمين أيضًا استخدام Petal Search لتنزيل أكثر من مليون تطبيق ، وحتى استخدام أداة البحث لسهولة البحث من الشاشة الرئيسية.

يتوفر هاتف HUAWEI nova 7 5G في السوق السعودي بألوان فريدة من نوعها Space Silver و Midsummer Purple و Black مع 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 256 جيجابايت سعة التخزين بسعر 1899 ريال. . ويمكنك الشراء من متجر “هواوي” الرسمي في الرياض بارك ومتجر “هواوي” الإلكتروني، بالإضافة إلى العديد من تجار التجزئة المعتمدة في المملكة العربية السعودية

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط