MINI تشارك احتفالات أسبوع القهوة العالمي 2017

شاركت MINI ، راعي أسبوع القهوة العالمي 2017 والذي نظم في بولفار جدة بين 25 و28 أكتوبر باحتفالات الحدث السنوي مع خبراء القهوة من المزارعين إلى المحمصين والذواقة والباريستا ورجال الأعمال وأصحاب المقاهي ومحبي القهوة.

وقدمت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لسيارات MINI في المملكة، خدمات النقل لكبار الشخصيات والمشاهير والزوار في سياراتي MINI Clubman S وMINI Countryman S All4.

وتوفر النسخة الأخيرة من سيارة MINI Countryman S كلية الدفع تجربة قيادة استثنائية على الطرقات المعبّدة وخارجها، وهي أكبر سيارات MINI وأكثرها تقدماً من حيث الابتكارات التكنولوجيا خلال تاريخ العلامة الممتد على مدى 57 عاماً. وبفضل فساحة المقصورة الداخلية والمزايا العملية التي تتمتع سيارة MINI Clubman S يمكن الاستفادة من مجموعة واسعة من الفرص من مستوى آخر.

من جهتها شاركت أيضاً MINI Cooper John Cooper Works السيارة الرياضية الأبرز في العلامة. ويتميز الطراز الأحدث منها بالخصائص الرياضية الديناميكة الفريدة التي لطالما قدرها محبو العلامة. وقد زوّد الطراز الجديد بمحرك من أربع أسطوانات سعة 2 ليتر بتكنولوجيا التيربو الثنائي MINI TwinPower Turbo ويوفر قوة 231 حصاناً وتسارعاً من صفر إلى 100 كلم في الساعة في 6.3 ثوانٍ فقط.

يذكر أن أسبوع القهوة العالمي هو فعالية سنوية يحتفل بها حول العالم.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط