19 يناير , 2023 5:13 م

NEW BALANCE تتعاون مع تود سنايدر لإطلاق مجموعة أحذية FARMER’S MARKET 327

في إطار تعاونه الأخير مع علامة New Balance، ابتكر تود سنايدر حذاء سنيكرز محدود الإصدار من وحي أسواق المزارعين في مدينة نيويورك. يأتي إصدار Farmer’s Market المستوحى من موديل NB 327، في ثلاث لوحات ألوان وهي Wheat، وPineapple وPomegranate، وقد ازدان لسان كلّ حذاء بشعار فريد يتناغم مع مجموعة الأغذية المتطابقة له: الحبوب، والفواكه والخضار. يجمع تصميم حذاء السنيكرز الألوانَ النابضة بالحيوية التي تكتسي بها أكشاك المزارعين مع صخب حياة المدينة.

وفي هذه المناسبة، صرّح سنايدر قائلاً: “ابتكرنا مجموعة Farmer’s Market محدودة الإصدار خلال فترة الحجر الصحّي. فلقد خطرت على بالي وبال فريق التصميم تجربة التجوّل بين أرجاء سوق المزارعين في أحد أيام الصيف الحارّة. وبالتالي، أردنا أن يكتسي هذا السنيكرز بألوان حيوية تعكس متعة تلك التجربة. أشعر فعلاً بالامتنان لطرح هذه المجموعة محدودة الإصدار في وقت أصبح بإمكان الكثيرين منّا العودة إلى أكشاك المزارعين المحلية والمطاعم المفضّلة لديهم”. واستكمالاً لهذا الطرح، تمّ تصوير المجموعة بالتعاون مع ثلاث من أبرز الشخصيات المفضّلة لدى تود في عالم الطهي بنيويورك وهم دان كلوغر، الشيف الحائز على جائزة جيمس بيرد/صاحب مطعم لورينغ بليس؛ وكريستينا توسي، الطاهية الحائزة على جائزة جيمس بيرد/صاحبة مطعم ميلك بار؛ بالإضافة إلى أندي برغاني، وهو محرّر لمقالات عن الطعام لدى مجلة Bon Appetit.

يُعتبر موديل NB 327 نسخةً عصرية تجمع بين عدّة موديلات من الأحذية الرياضية التي طرحتها علامة New Balance في السبعينيات (وتحديداً، موديلات 320، و355 وSupercomp)، وقد بدأ التصميم يلقى رواجاً في مطلع العام 2020 بعدما اعتمدته باقة من العلامات الأوروبية المختصّة بموضة الشوارع. في مجموعة Farmer’s Market محدودة الإصدار، اكتسى السنيكرز بجلد السويدي فوق أجزاء خارجية من القماش الشبكي الذي يضفي على السنيكرز طابعاً صيفياً نابضاً بالحيوية، فيما يحاكي جلد السويدي المواد التي يمكن إيجادها في الأحذية الرجالية الرسمية. أما لوحة الألوان التي يتسم بها كلّ زوج من أحذية مجموعة 327 فتعزّز روح الصيف وبهجته، حيث تأتي الألوان مقلوبة على الجانبين الأيسر والأيمن من السنيكرز. يتسم إصدار Wheat باللونين الزيتوني والكاميل. أمّا إصدار Pineapple فيجمع اللونين الأزرق والبرتقالي، فيما يتميّز إصدار Pomegranate باللونين البرتقالي والأحمر.

ستتوفّر مجموعة Farmer’s Market التي أتت ثمرة التعاون بين علامة New Balance وتود سنايدر، على قنوات newbalance.com في بلدان مجلس التعاون الخليجي وفي متجر New Balance في مول 360، الكويت، اعتباراً من 24 أغسطس. وسيكون سعر التجزئة 549 درهماً إماراتياً.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...