OZWEEGO: ماضيك يدعمك

adidas Originals رجعت الى التسعينات وقامت بإحياء: OZWEEGO، أيقونة الماضي المحتفظة بروعتها وأصالتها على مر الأعوام منذ ما تركت بصمتها في الشارع عام 1998. لمسة ابتكارية معاصرة تضاف للحذاء الأصيل تجعله مناسباً للموضة الحديثة، جامعاً بين الأصالة والجمال.

التصميم الجديد مستوحى من OZWEEGO 3، حذاء التسعينات خفيف الوزن الذي كان صيحة الموضة في عام 1998، مع إضافة لمسات عصرية على الشكل والنعل تضفي على التصميم الجديد صورة مستقبلية تأسر العيون بخطوطها الواضحة وأنبوب الدعم الشفاف.

ومن أرشيف adidas أيضاً، تم إضافة تكنولوجيا توسيد adiPRENE التي ميّزت حذاء العدو OZWEEGO منذ انطلاقه. ليصبح تصميم اليوم بصمة إبداعية فريدة تماثل الإبداع في الحذاء الأصلي كبصمة DNA. وكما كانت تقنية adiPRENE شارة للتميز والأناقة ووساماً للإبداع ورمزاً للتقدم التكنولوجي في حقبة التسعينات، فقد احتفظ التصميم الجديد بأصالة الماضي مع إضافة أقصى ما وصل إليه الحاضر من أناقة وراحة وابتكار.

هذا وقد تم التوصل للتصميم المعاصر لـ OZWEEGO بعد أبحاث مستمرة لمستقبل الأحذية باستلهام الشكل القديم واستحضار الروح الإبداعية لشباب المبدعين والمصممين الجدد. ولذلك، فقد خرج الشكل الجديد بمثابة احتفال بالمزج بين أصالة الماضي وتطور الغد، ولتكون صورة OZWEEGO هي الأحدث في سلسلة تصاميم adidas المتطورة.

سيكون حذاء OZWEEGO متاحاً في دول مجلس التعاون الخليجي في يوم 8 أغسطس 2019

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط