أبواب عصر جديد من القيادة العصرية تفتحها شركة بترومين ستيلانتيس في المملكة العربية السعودية

جدة، المملكة العربية السعودية 20-7-2023: أطلقت شركة بترومين ستيلانتيس طُرز جديد كليًّا من سيارة “ألفا روميو” في المملكة العربية السعودية، “تونالي” العنوان الجديد لعام 2024، متاحة للحجز المسبق في نقاط بيع بترومين ستيلانتيس ابتداء من 20 يوليو 2023.

وكشفت بترومين ستيلانتيس الغطاء عن طراز ألفا روميو تونالي 2024 الجديدة كلياً، في حلبة كورنيش من خلال فعالية تجربة قيادة لا تُنسَ لأندية ألفا روميو في السعودية وبمشاركة وسائل الإعلام والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي والضيوف. وقدم سائقين محترفين معتمدين من PFA”” عرضاً مليء بالإثارة

وأكدت شركة بترومين ستيلانتيس التزامها تجاه عملائها في المملكة العربية السعودية، من خلال تقديم أفضل خدمات للبيع وما بعد البيع عبر 13 فرع منتشر في شتى أنحاء المملكة.

وتقدم بترومين عروضًا خاصة للعملاء الذين يقومون بالحجز المبكر لطرازات الفا روميو لعام 2024، بما في ذلك ضمان لمدة 7 سنوات أو 200,000 كيلومتر، والمساعدة على الطريق، وصيانة دورية مجانية لمدة 5 سنوات أو 120,000 كيلومتر.

وبهذه المناسبة، قال المدير التنفيذي العالمي لألفا روميو السيد أرنود لوكليرك:” نقدم اليوم لسوق المملكة العربية السعودية سيارة تونالي، كأيقونة مميزة تعكس قيم ألفا روميو في التفاني لتقديم مستويات عالية من الحرفية والاهتمام بأدق التفاصيل، التي نقدمها اليوم حظيت بإعجاب كبير بفضل تجربة القيادة الممتعة التي توفرها، والقوة الهائلة التي تمتاز بها، والتكنولوجيا المبتكرة التي تتميز بها. وأضاف: إننا نسعى لتقديم هذه الإمكانات المذهلة لعملائنا في المملكة العربية السعودية، الذين يشكلون سبباً لنجاحنا! من خلال شراكتنا مع شركة بترومين، نهدف إلى توفير تجارب استثنائية للعملاء وتحقيق التحول” لألفا روميو نحو عصر جديد من المناولة والتنقل.

ومن جانبه عبر الرئيس التنفيذي لشركة بترومين السيد كاليانا سيفاجنانام: “اليوم يمثل معلمًا آخر هام في بترومين ستيلانتيس. نحن فخورون بتقديم سلسلة من طرز ألفا روميو الرياضية الحديثة في المملكة، جنبًا إلى جنب مع تطور شبكتنا المتنامية باستمرار للعناية بالعملاء، والتي ستستمر في دعم جميع عشاق وعملاء ألفا روميو.”

وفي ذات السياق، صرح الرئيس التنفيذي لشركة إن إم سي السيد تيرينس بيرن: “إن المزايا الجديدة ستعيد إلى علامة ألفا روميو ألقاها في قطاع السيارات الرياضية في المملكة عن طريق ربط القوة بالفخامة والأناقة بالراحة المدعومة بأحدث الوسائل التقنية. كما وأضاف: إن تقديم هذه الطرز الجديدة وتحسين شبكة خدمات ما بعد البيع يدل على التزامنا الراسخ ودعمنا لعملائنا الذين يبحثون عن الراحة والخدمات الممتازة”.

سيارة ألفا روميو تونالي

تتميز سيارة ألفا روميو تونالي الجديدة بتصميم داخلي فاخر ومحرك قوي بقوة 268 حصان ونظام ترفيه عالي التقنية ونظام صوتي “Harman Kardon”، مزودة بنظام بيئي من الخدمات الرقمية المتكاملة لضمان أفضل تجربة داخل وخارج السيارة، إضافة إلى نظام القيادة الذاتية من المستوى 2 يساعد السائقين على الحفاظ على مسافة آمنة عن المركبة الأمامية من خلال إجراء فرملة وتسارع مناسبين.

سيارة ألفا روميو جوليا

تجسد الفخامة والتصميم الراقي والقوة والابتكار. وهي مزودة بمحركات فعّالة عالية الأداء مع ناقل حركة أوتوماتيكي من الجيل الجديد بـثمان سرعات، ومدعّمة بشاحن توربيني لتوفير قدرة كبيرة في التبديل بين التروس.

سيارة ألف روميو ستيلفيو

تجمع سيارة ستيلفيو بشكل مثالي بين التحكم في القيادة الرياضية والراحة التي توفرها سيارات الدفع الرباعي التقليدية. وتقدم المعنى الحقيقي لمتعة القيادة بفضل ديناميكيات القيادة الآلية، وتوزيع الوزن المثالي، والرشاقة والخفة. فهي السيارة  المصممة والمعدّة لتوفير الأداء المتفوق والقيادة الرياضية  في مجموعة ألفا روميو في السعودية

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...