أحدث تطبيقات HUAWEI AppGallery ستساعدكم على إدارة حسابات هاتفكم المحمول بسهولة

المملكة العربية السعودية، الرياض، 24 أغسطس، 2020 : المجموعة الجديدة من التطبيقات ستساعد المستخدمين في المملكة العربية السعودية على متابعة اشتراكات الاتصالات على هواتفهم المحمولة وخدمات إعادة تعبئة الرصيد ودفع الفواتير وغيرها. وصُمّمت هذه التطبيقات الموثّقة على منصة HUAWEI AppGallery لتوفير أقصى درجات الراحة لمستخدمي أجهزة هواوي ودعمهم في تبني أسلوب الحياة الرقمية مع ضمان الأمن والثقة.

 

وتُعد منصة HUAWEI AppGallery متجر التطبيقات الرسمي لشركة هواوي وهي ضمن أفضل 3 متاجر تطبيقات على مستوى العالم. وتُتاح في أكثر من 170 دولة أو منطقة، مع 400 مليون مستخدم نشط شهرياً حول العالم.

وتخضع جميع التطبيقات على منصة HUAWEI AppGallery لنظام صارم من إجراءات وآليات الأمان والحماية الكاملة والشاملة من هواوي مما يضمن الامتثال التام من جميع التطبيقات لشروط ومتطلبات الخصوصية وحماية معلومات المستخدمين وبياناتهم.

 

التطبيق الأبرز هذا الأسبوع:

تطبيق mystc

هذا التطبيق يمكّن المستخدمين من إدارة حساباتهم لخطوط الهاتف المحمول والثابت من شركة الاتصالات السعودية STC ويوفر مزايا مفيدة مثل سداد الفواتير وإعادة تعبئة الرصيد وتحويله بين الحسابات. كما يقدم التطبيق عروضاً وخصومات خاصة وخدمة تحديد مواقع الفروع وتحديد نقاط الاتصال بشبكات  Wi-Fi وغيرها من الميزات الأخرى.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط