“أدنوك” واتحاد الإمارات للجوجيتسو يوقعان اتفاقية شراكة استراتيجية

وقعت شركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك” واتحاد الامارات للجوجيتسو اليوم اتفاقية شراكة استراتيجية تقوم بموجبها شركة أدنوك برعاية بطولات ابوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو.

ووفقا للاتفاقية التي تسري لمدة ثلاث سنوات تنتهي في مارس 2020 تعتبر شركة أدنوك الراعي الرسمي لعدد من البطولات التي ينظمها اتحاد الامارات للجوجتسو على الصعيدين المحلي والدولي ، علاوة على بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو السنوية.

حضر مراسم توقيع الاتفاقية معالي الدكتور سلطان أحمد الجابر، وزير دولة، الرئيس التنفيذي لشركة أدنوك ومجموعة شركاتها وعبد المنعم الهاشمي، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي للجوجيتسو.

وقع الاتفاقية ريم البوعينين رئيس قسم المسؤولية المجتمعية بشركة “أدنوك” وفهد علي الشامسي المدير التنفيذي لاتحاد الامارات للجوجيتسو، أمين عام الاتحادين الآسيوي الدولي بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.

وعقب مراسم التوقيع على الاتفاقية قال فهد علي الشامسي: ” إن الاتفاقية تمثل دفعة قوية للعبة على طريق التميز، والمنفعة مزدوجة لكل من “أدنوك” ولاتحاد الإمارات للجوجيتسو”، مشيداً بنهج “أدنوك” الداعم للمشروعات الوطنية، سواء الرياضية أو الاجتماعية”.

وتمنح بنود الاتفاقية شركة أدنوك الحقوق غير الحصرية للتسويق والترويج خلال البطولات التي ينظمها اتحاد الامارات للجوجتسو، فيما يقوم الاتحاد بتوفير المدربين والمعدات الرياضية اللازمة للتدريب بهدف اتاحة الفرصة أمام كل موظفي الشركة لممارسة رياضة الجوجيتسو من خلال برنامج مميز تنفذه الشركة يهدف لنشر اللعبة، وتعزيز اللياقة البدنية لبناء كوادر أقوى وأكثر صحة”

من جانبها قالت ريم البوعينين “يأتي التوقيع على هذه الاتفاقية تماشياً مع رؤية وطموحات القيادة الرشيدة والتي تهدف لدعم وتطوير المواهب الاماراتية في كافة الالعاب الرياضية بهدف تمكين ابطالنا لتحقيق التميز ورفع علم الامارات في كافة المحافل الدولية. كما تؤكد هذه الاتفاقية التزام أدنوك الراسخ بدعم كافة الألعاب الرياضية في الدولة للمساهمة في تحقيق الإنجازات، ورفع علم الدولة في كل المحافل، على ضوء النتائج المميزة التي يحققها أبطالنا على المستويين القاري والعالمي في السنوات الأخيرة، والتطور والانتشار الواسع للرياضة الجيوتسو”

ويتماشى برنامج أدنوك للمسؤولية المجتمعية مع عام الخير 2017 والذي أعلنه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، ويركز برنامج أدنوك للمسؤولية المجتمعية على اربعة محاور رئيسية وهي: الثقافة والمجتمع، والتعليم والابتكار، والسلامة والبيئة والرفاهية والصحة بهدف خلق أثر إيجابي على المجتمع من خلال جهود الشركة في مجال العمل الاجتماعي والعمل التطوعي والخدمة الوطنية.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط