أرقى المناسبات والفعاليات مع العروض الحصرية من فندق كورت يارد باي ماريوت الرياض الدائري الشمالي

المملكة العربية السعودية، الرياض – أغسطس 2023: يسر فندق كورت يارد باي ماريوت الرياض الدائري الشمالي الإعلان عن أحدث عروضه لتعهدات الطعام، والتي يقدم من خلالها للشركات والمؤسسات فرصة رائعة تمكنهم من الارتقاء بفعالياتهم ومناسباتهم بفضل خدمات الطعام عالية الجودة.

 

ويتيح العرض الحصري من الفندق للعملاء إمكانية حجز الاجتماعات والفعاليات والمناسبات لدى فندق كورت يارد باي ماريوت الرياض الدائري الشمالي، والحصول على ثلاثة أضعاف نقاط بونڤوي المعتادة، ما يضيف قيمة ملموسة إلى تجربتهم. كما يستفيد الضيوف من خصم قدره ثلاثة بالمائة على الفاتورة الإجمالية لخدمة تعهدات الطعام، ليكون العرض أكثر جاذبية للشركات والمؤسسات التي تتطلع إلى إقامة فعاليات فريدة بمردود مميز.

 

وبفضل النجاحات المتواصلة التي حققها فندق كورت يارد باي ماريوت الرياض الدائري الشمالي في مجال تعهدات الطعام منذ افتتاحه عام 2020، يتمتع الفندق بمكانة متميزة كشريك موثوق لتنفيذ الفعاليات بأعلى المستويات. كما إن التزام الفندق بالتميز الكامل في مجال الطهي يضمن إعداد كل طبق بأجود المكونات وتلبية كافة الرغبات والتفضيلات.

في تعليقه على الأمر قال محمود عمر، المدير العام لفندق كورت يارد باي ماريوت الرياض الدائري الشمالي: “يمتد التزامنا بتوفير التجارب الاستثنائية إلى ما يتجاوز الفعالية ذاتها، كما إن المكافآت السخية التي نمنحها للعملاء تظهر مدى تقديرنا لعملاء وضيوف كورت يارد باي ماريوت. سيتيح هذا العرض للضيوف الاستمتاع بفعالية لا تنسى، والحصول على مكافآت يمكنهم استخدامها في إقاماتهم وتجاربهم المستقبلية من خلال برنامج ماريوت بونڤوي.”

 

يذكر أن فندق كورت يارد باي ماريوت الرياض الدائري الشمالي يضم فريقًا متمرسًا من خبراء الطهي وإعداد الطعام، ممن يمتلكون خبرة واسعة في خدمة الفعاليات الكبرى بأعلى المستويات، والتي تتنوع من اجتماعات الشركات إلى المناسبات الاجتماعية والاحتفالات ليقدموا تشكيلة متنوعة ومدروسة من الأطباق الشهية التي تروق لكافة الضيوف. كما يتمتع الفندق بموقع مميز على مقربة من أبرز المعالم الشهيرة في الرياض، ومنها الرياض بارك وبوليفارد الرياض، ما يضمن للضيوف تجربة لا مثيل لها سواء كانوا مسافرين للعمل أو للترفيه. احجزوا خدمة تعهدات الطعام من فندق كورت يارد باي ماريوت الرياض الدائري الشمالي قبل 31 ديسمبر 2023 للاستفادة من هذا العرض المميز.

 

لمزيد من المعلومات عن فندق كورت يارد باي ماريوت الرياض الدائري الشمالي وعروضه، يمكن التواصل من خلال الرابط Marriott.com/RUHNR.

 

تابعونا على:

إنستاغرام:  @courtyardriyadhnorthernring

فيسبوك:  Courtyard by Marriott Riyadh Northern Ring Road

تويتر:  @courtyardRUHNR

 

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...