أرورا للتطوير العقاري تنتهي من مشروع “حياتي ريزيدنس 1 و 2”

انتهت شركة أرورا للتطوير العقاري، وهي شركة تطوير عقاري متخصصة مقرها في الإمارات العربية المتحدة، من أعمالها في جميع وحدات”تاون هاوس” ضمن المشروع العمراني العصري “حياتي ريزيدنس” على مساحة 265,000 قدم مربع في قرية جميرا الدائرية في دبي.

ويتكون مشروع “حياتي ريزيدنس 1 و2” من 20 وحدة تاون هاوس على قطعتي أرض (تبلغ مساحة الأولى 25,527 قدم مربع والثانية 26,370 قدم مربع)، ويضم كل تاون هاوس 4 غرف ويشغل مساحة بناء قدرها 3,100 قدم مربع وكل وحدة تتكون من طابق أرضي وطابقين علويينٍ.

وقد علًق كيان فرح، الرئيس التنفيذي لشركة أرورا للتطوير العقاري: “يُعتبر مشروع “حياتي ريزيدنس” علامة بارزة في تاريخ شركة أرورا، حيث نشأت فكرة المشروع من رؤيتنا لابتكار حلول متخصصة بأسعار مناسبة، مع التركيز الشديد على الجودة والشفافية والاهتمام بالتفاصيل.”

وأضاف السيد فرح: “ينصب تركيزنا بالكامل على تسليم مشاريع عقارية تقدم شيئًا مختلفًا إلى السوق من حيث التصميم وجودة التشطيبات. وتشمل المزايا الخاصة لمنازل مشروع “حياتي ريزيدنس” درجًا حديثًا مصنوعًا من الحديد والخشب، وحوض استحمام مستقل لغرفة النوم الرئيسية، ومصابيح LED منخفضة الإضاءة في الحمامات، ومسابحللواحدات السكنية الواقعة على الأطراف. وحتى الآن، تمكّنا من بيع 17 وحدة، وتلقينا استجابة رائعة من المشترين الذين انتقلوا للعيش في هذه الوحدات”.

بالإضافة إلى ذلك، يتميز كل تاون هاوس في “حياتي ريزيدنس” بتخطيط وتصميم حديث، حيث يضم مطبخًا مفتوحًا، وسقفًا بارتفاع مزدوج في غرفة المعيشة، وغرفة عائلية، ومنطقة المدخل الرئيسي، وتراس خارجي كبير فيه عريشة مجهزة بالإضاءة.

تأسست شركة أرورا للتطوير العقاريفي عام 2005 لتلبية الحاجة إلى المساحات العصرية المصممة بكفاءة في سوق العقارات السكنية. وحتى الآن، سلمت شركة أرورا وحدات على مساحة 500,000 قدم مربع، أغلبها وحدات سكنية ضمن 5 مشاريع مختلفة، وتتولى حاليًا تنفيذ مشاريع تطوير عقاري جديدة على مساحة أكثر من 700,000 قدم مربع.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط