أشياء يمكنك فعلها بهاتفك الأيفون المحطم

الهواتف الذكية معرضة للتحطم والكسر في أي وقت كان، ولذلك إذا كسرت الأيفون الخاص بك، فلا داعي للقلق، فالكثير من الناس يقومون بكسر هواتفهم كل يوم، وخاصة الشاشة التي إذا تحطمت فإنها تفسد شكل الهاتف، ولذلك يمكنك دائماً الاستفادة من هاتفك الأيفون المكسور لخمسة أغراض بدلاً من التخلص منه.

1- بيع قطعه:

لقد تحطم، تصدع وتكسر هاتفك الأيفون، وتعتقد أنه لم يعد له أي قيمة كبيرة بالنسبة لك، هذا أمر خاطئ، فهناك الكثير من الناس مستعدون لدفع المال للحصول على قطع من هاتفك، حيث يمكنك بيع قطعه وأجزائه المتبقية، فالمشتري قد يكون قادراً على أخذ أجزاء منه لوضعها في هاتفه الخاص، فأنت لا تبيع المعلومات الخاصة بك، بل تبيع قطعاً. فالآخرون -ربما- هم بحاجة لها.

2- إعادته للشركة:

إذا تحطم هاتفك بشكل كامل، ولا يصلح لبيع أي قطع منه، فأفضل طريقة أن تقوم بإعادته إلى الشركة الخاصة بهواتف الـIPhone؛ كي لا تقع في أيدي المختلسين أو بيعها على شبكة الإنترنت لبعض المشترين المجهولي الهوية، ومن المفضل أن لا تقوم بإتلاف الهاتف بنفسك؛ كي لا تعرض بياناتك للخطر، حيث يمكن للبعض الحصول على معلوماتك حتى إذا كان هاتفك محطماً للغاية.

3- تذكر خطأك:

عليك أن تتذكر دائماً أنك كنت السبب الرئيسي لتعرض هاتفك للكسر، عليك الحفاظ على الأيفون المتحطم في جميع أنحاء المنزل، لتتذكر وتكون حذراً جداً كي لا تكرر هذا الخطأ مع أي هاتف جديد. عليك وضعه أمام عينيك، ربما في غرفة نومك، في غرقة الجلوس أو حتى على طاولة المطبخ، لتراه خلال كل وجبة تتناولها، مذكراً نفسك بالخطأ الذي ارتكبته.

4- استخدامه لاختبار السقوط:

إن لم يعد هاتفك يعمل وقد تعرض لبعض الكسور، رغم بقاء الدوائر الخارجية سليمة، يمكنك تجربة رميه من النافذة كفكرة جيدة بالنسبة لك قبل شراء هاتف ذكي جديد. فهذه الاختبارات تعطي المستهلكين فكرة جيدة عن كيفية عمل الهاتف، في حين أنه لن ينجو من السقوط، وخاصة أن شاشته التي سوف تتعرض للكسر مباشرة. يمكنك رؤية الفيديو على اليوتيوب، وإجراء اختبار السقوط الخاص بهاتفك.

5- استخدامه كهاتف للطوارئ:

قد يكون هاتفك قد تكسر، وهو ضروري لاحتياجاتك اليومية، ولكن في الوقت عينه، لا يزال يمكنك إجراء مكالمة هاتفية منه، فلا تقم بإتلافه. إذا قمت بنقل الـSIM إلى هاتفك الجديد، يستطيع هاتفك القديم أن يكون قادراً على إجراء مكالمات بعض خدمات الطوارئ، فيمكنك الاحتفاظ به في سيارتك، على متن قاربك، أو حتى في منزلك.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط