19 يناير , 2023 3:44 م

أكاديمية الأمير سلطان لعلوم الطيران تنظم ركنا توعيا عن مرض السكري بالتعاون مع مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة

نظمت أكاديمية الأمير سلطان لعلوم الطيران بالتعاون مع مجمع الملك عبدالله الطبي بجدة ركناً توعوياً عن مرض السكري وطرق الوقاية منه .. وذلك بهدف تفعيل الشراكة المجتمعية و زيادة الوعي بخطورة هذا المرض على بقية أجزاء الجسم ، ولايقتصر العلاج على التشخيص و لكن للوقاية من هذا المرض ، و ذلك من خلال عمل الفحوصات الدورية و التغذية الصحية وممارسة الرياضة البدنية ،،
و لقد شكر المدير العام للأكاديمية الكابتن / إسماعيل بن سلمان الكشي مجمع الملك عبدالله الطبي و طاقمها الطبي المشارك في هذه الفعالية ممثلاً في مدير عام مجمع الملك عبدالله الطبي الدكتور / خالد بن وصل الله الثمالي و مدير إدارة التثقيف الصحي الدكتور / نايف بن مسفر الزايدي و أشار المهندس / سعد بن دخيل الله الجعيد مدير أداء الطائرات و منسق الشراكة المجتمعية إستشاري التسويق إلى أن الأكاديمية نجحت بفضل الله في تفعيل الشراكة المجتمعية مع عدة جهات منها حملة التبرع بالدم مشاركة مع مستشفى الملك فيصل التخصصي و حملة التوعية بأضرار التدخين و المخدرات مشاركة مع جمعية كفى و فعلت الشراكة المجتمعية مع ذوي الأعاقة و من لهم علاقة بهذا الشأن من خلال برامج تعليميه تدريبيه ترفيهيه منها جمعية ساند لسرطان الأطفال و جمعية متلازمة النجاح داون و مركز الملك عبدالله لذوي الأعاقة و فئة الأطفال الصم و البكم .. و مدارس دور الأيتام و مشاركة مع الفتيات الصماوات .. وقامت الأكاديمية باستقبال أحد الطلاب الجامعين في التدريب الصيفي .. و لم يجد صعوبة في التنقل بين أقسام الأكاديمية و مبانيها لتجهيزها بكل مايخدم هذه الفئه الغاليه من ذوي الأعاقة ..
ولقد شهدت جميع الفعاليات المقامه في أكاديمية الأمير سلطان لعلوم الطيران تفاعل الحضور من الزوار و منسوبي الأكاديمية وضيوفها من المتدربين ولله الحمد و الشكر ..

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...