"أنادولو جت" توسع شبكة رحلاتها الدولية عبر مسار جديد إلى أربيل

أضافت “أنادولو جت”، العلامة التجارية الفرعية للخطوط الجوية التركية، وجهة دولية جديدة إلى شبكتها، وذلك عبر رحلاتها الجديدة إلى أربيل في العراق، بعد إطلاقها سابقاً لرحلاتها إلى جمهورية شمال قبرص التركية.
وتوفر شركة أنادولو جت أسعارها المنافسة لرحلات المسافرين من غازي عنتاب و/أو ديار بكر إلى أربيل، وبدأت الرحلات من هاتين المدينتين في 21 مارس 2019.
وفي تعليق على رحلات “أنادولو جت” الجديدة في أربيل، صرح رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية التركية ورئيس اللجنة التنفيذية، محمد إلكر آيجي: “يمر تاريخ قطاع الطيران التركي بمرحلة مهمة من التغيير، حيث يزوّد مطار إسطنبول الخطوط الجوية التركية وعلاماتها التجارية الفرعية بالشجاعة اللازمة لاتخاذ خطوات واثقة نحو أهدافها. يسعدني جداً أن أرى علامتنا التجارية الفرعية ‘أنادولو جت‘ تعمل خارج حدودها المحلية عبر إضافة أربيل إلى شبكة رحلاتها، بعد جمهورية شمال قبرص التركية”.
منذ 21 مارس 2019، بدأت رحلات “أنادولو جت” التبادلية “غازي عنتاب – أربيل – غازي عنتاب” و “ديار بكر – أربيل – ديار بكر” لثلاثة أيامٍ في الأسبوع، وتتوفر التذاكر بسعر خاص يبلغ 99 دولار أمريكي خلال فترة الإطلاق.
 

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط