أولساينتس تطرح منتجاتها في السعودية مع افتتاح أول متاجرها في جدة

أعلنت ’ماجد الفطيم‘ الرائدة في عالم مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، عن افتتاح أول متاجر علامة الأزياء البريطانية ’أولساينتس‘ في المملكة العربية السعودية ضمن المركز التجاري ’رد سي مول‘ بمدينة جدة، ليمثل من موقعه الفريد في واحد من أكبر وأبرز مراكز التسوق في جدة ثالث وجهات العلامة الفاخرة في منطقة الخليج العربي.

ويغطي موقع ’أولساينتس‘ الأول في المملكة العربية السعودية مساحة 2,239 قدم مربع ضمن مركز ’رد سي مول‘. ويستعرض المتجر الجديد في جدة أحدث تشكيلة لعلامة ’أولساينتس‘ لموسمي ربيع وصيف 2018 .

وحول هذا الموضوع قالت شيرين الخطيب، الرئيس التنفيذي لشركة ’ماجد الفطيم للأزياء‘: “يسعدنا كثيراً أن نشهد التوسع اللافت الذي تنتهجه ’أولساينتس‘ في المنطقة بالإعلان عن افتتاح أول متاجر العلامة في المملكة العربية السعودية. فقد حققت ’أولساينتس‘ نجاحاً باهراً وحظيت بصدى كبير منذ إطلاقها في الإمارات العربية المتحدة عام 2015، ولهذا يتطلع فريق عمل ’ماجد الفطيم‘ إلى توفير تصاميم العلامة المبتكرة والمميزة ذات الجودة العالية إلى جميع عشاق الموضة في مدينة جدة”.

يُشار إلى أن افتتاح متجر ’أولساينتس‘ في جدة يشكّل ثالث متاجر العلامة الرائدة في الشرق الأوسط، وذلك عقب النجاح الباهر الذي حققه أول ظهور للعلامة في منطقة الشرق الأوسط بعد افتتاح أول متجر لها في ’مول الإمارات‘, بالإمارات العربية المتحدة في سبتمبر 2015 وفي ’مول 360 ‘ بالكويت في مايو 2016.

وفي إطار تعليقه حول هذه المناسبة، صرح وليام كيم، الرئيس التنفيذي لدى ’أُولساينتس‘: “نشعر بحماسة كبيرة لتوسيع شراكتنا مع ’ماجد الفطيم للأزياء‘، الاسم الرائد في عالم مراكز التسوق وتجارة التجزئة والترفيه في الشرق الأوسط. ويأتي افتتاح ثالث المتاجر المشتركة مع الشركة دليلاً على نجاحنا في جذب اهتمام العملاء في المنطقة إلى علامتنا التجارية منذ انطلاقتنا الأولى في المنطقة”

وأضاف: “نحن متحمسون لتوسيع حضورنا وتعزيز تواجدنا في المنطقة، ونتطلع لمنح عملائنا في الشرق الأوسط تجربة ’أُولساينتس‘ الرائعة، ونرى في الطبيعة الثورية التي تميز ’ماجد الفطيم للأزياء‘ فرصةً مثالية تساعدنا على تحقيق أهدافنا طويلة المدى في المنطقة”.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط