(إطعام) الرياض تشارك في المنتدى السعودي الأول لأعمال التطوع

شاركت الجمعية الخيرية للطعام (إطعام) في مدينة الرياض في المنتدى السعودي الأول لأعمال التطوع الذي نظمته المديرية العامة للدفاع المدني تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود وزير الداخلية وذلك في فندق الإنتركونتننتال بالرياض.
ويهدف المنتدى لتحقيق رؤية المملكة 2030 برفع عدد المتطوعين في المملكة إلى مليون متطوع.. وتمثلت مشاركة إطعام الرياض بتقديم ورقة عمل بعنوان (شبابنا فيكم الخير ) ضمن المحور (دور القطاعين الخاص والثالث في دعم العمل التطوعي) .
وعرض المدير التنفيذي لأطعام الرياض عامر بن عبد الرحمن البرجس من خلال ورقة العمل ما تحقق من أعمال تطوعية في جمعية إطعام على مدى السنوات الماضية من خــلال مشاركة المتطوعين والمتطوعات من كافة مناطق المملكة في برامج وفعاليات حفظ النعمة. واوضح البرجس أن إطعام تهدف من خلال المشاركة في هذا المنتدى, الاستفادة من أوراق وجلسات العمل المقدمة من رواد العمل الاجتماعي والتطوعي والإطلاع على تجارب العمل التطوعي, مؤكداً أهمية التواجد في هذه الفعاليات والالتقاء مع الجهات ذات العلاقة, وذلك انسجاماً في تحقيق رؤية الجمعية ورسالتها وخطتها الاستراتيجية.
كما اشتمل المنتدى على عدد من ورش العمل التي حملت عنوان التخطيط الاستراتيجي في العمل التطوعي, ودور وسائل التواصل الاجتماعي في مجال العمل التطوعي, والفرق التطوعية ودورها في فاعلية العمل التطوعي بأعمال الدفاع المدني.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط