إطلالة أولى ساحرة للفئة-A الجديدة

كونها تعـبّر عن الجيل الجديد من السيارات الصغيرة الحجم، تتأهب الفئة-A الجديدة لتستأثر بمكانة أحد الطرازات الأفضل مبيعاً والذي ساهم بشكل كبير في إضفاء ملامح أكثر شبابية على العلامة التجارية لمرسيدس-بنز. وتحتفظ مرسيدس-بنز الفئة-A الجديدة بطابعها الشبابي والديناميكي، ومع ذلك فإنها أكثر تطوراً وراحة من أي وقت مضى. وتعيد بذلك تعريف معنى الفخامة العصرية في فئة السيارات الصغيرة الحجم، كما أنها تُحدث طفرة نوعية في التصميم الداخلي للسيارات.

ولعل إحدى السمات التكنولوجية العديدة البارزة هي تجربة مستخدمي مرسيدس-بنز (MBUX). ويمتاز نظام الوسائط المتعددة هذا، بخاصية فريدة من نوعها تتمثّل في قدرته على التعلّم، وذلك بفضل إمكانات الذكاء الاصطناعي. وتشتمل نقاط القوة الأخرى لهذا النظام على المقصورة الأمامية ذات الشاشة العريضة عالية الدقة مع ميزة التحكم باللمس، وشاشة نظام التنقل المزوّدة بتكنولوجيا الواقع المعزز، بالإضافة إلى خاصية التحكم الصوتي الذكي مع التعرّف على التخاطب الطبيعي، والتي يتم تفعيلها بعبارة “Hey Mercedes”.

ومن أي مكان حول العالم، يمكن مشاهدة فعاليات العرض العالمي الأول عبر بث مباشر على صفحة Mercedes Me الإعلامية بالضغط على الرابط التالي: https://media.mercedes-benz.com/A-Class2018. ولمتابعة فقرات ما قبل العرض، تفضلوا بزيارة الصفحة الإعلامية يوم 2 فبراير في تمام الساعة 6.45 مساءً (بتوقيت وسط أوروبا)، والتي تتضمن موجزاً عن كافة المحطات الرئيسية لفعاليات بعد الظهر. أما البث المباشر وعرض السيارة، فيبدأ في تمام الساعة 7.00 مساءً.

 

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط