إعادة تعريف الأناقة البسيطة.. “مون بلان” تضيف وظائف عملية وألوان جديدة إلى تشكيلتها “مايسترستوك” بالحبيبات الناعمة

تقترن تشكيلة “مايسترستوك” بشكل استثنائي بالجلود الناعمة والتصاميم الأزلية، وهي تتسم بوظائفها العملية وأناقتها الجذابة. وبتصنيعها من أرقى أنواع جلد البقر الإيطالي بالحبيبات الكاملة، تزخر التشكيلة بطيف واسع من القطع الجلدية الكبيرة والصغيرة بحيث توازن بين الجماليات الأنيقة والجوانب العملية لحلول التخزين الذكية. وتجلب الإضافات الجديدة وظائف وأشكالاً عصرية إلى التشكيلة، لتثري التجربة الكلية مع قطع تلبي احتياجات دائمي الحركة. وينضم لونان جديدان إلى التشكيلة الحديثة والبسيطة: الأزرق الداكن والأحمر الساطع. ويُعزز التدرّج الأزرق الداكن من شكل ونحافة حاملة المستندات، والمغلّف، وشنطة الظهر الكبيرة، وكذلك الأكسسوارات الصغيرة بما في ذلك محافظ النقود، وحاملات بطاقات الأعمال بأنماط مختلفة. أما اللون الأحمر، فيجلب لمسة من الرقي والفخامة على الأنماط الصغيرة والأنثوية، بما في ذلك حاملة المستندات النحيفة، وشنطة الظهر الصغيرة، ومحافظ النقود الطويلة، وحاملة العملات النقدية، وحاملة بطاقات الأعمال المزدوجة والجديدة كلياً.

وانضمت إلى التشكيلة خمسة تصاميم جديدة لقطع جلدية كبيرة، بما في ذلك محفظة مستندات جديدة كلياً. ومع بنيتها المرهفة والجيب الأمامي مع سحّاب، تصبح رفيقاً مثالياً لاجتماعات الأعمال حيث توفر حلاً ذكياً لترتيب وتنظيم المستندات في داخلها، وكمبيوتر محمول صغير، وأجهزة شخصية أخرى. وباعتبارها من المستلزمات الضرورية لرحلات الأعمال المسائية حتى صباح اليوم التالي، تضفي حقيبة الملابس الجديدة سهولة وراحة أثناء السفر بفضل تصميمها متعدد الجوانب استناداً إلى الوظائف الهائلة. وتضم هذه الحقيبة الأنيقة جزءاً رئيسياً مع مشبك تعليق وسحّاب للغلق، وجيب كبير بسحّاب يحمل القمصان، وجيبين صغيرين بسحّاب لتخزين الأكسسوارات الشخصية، بالإضافة إلى جيب لربطات العنق بسحّاب. وتوسّعت تشكيلة “ماسترستوك بالحبيبات الناعمة” لشنط الظهر مع شنطة ظهر بحجم أصغر. وكونها مثالية للسيدات والرجال على حد سواء، تضم شنطة الظهر الجديدة والصغيرة جزءاً رئيسياً يتم إغلاقه بإحكام مع سحّاب معدني ومشبك مزدوج بطرفين بحيث يمكن تأمينه بقفل، إلى جانب جيوب إضافية في الطرفين الأمامي والخلفي لشنطة الظهر. وبمواصفات متنوعة وتصميم أنيق، يمكن حمل شنطة للخصر بأسلوبين مختلفين: كشنطة معلّقة على الجانب الأمامي للجسم أو الظهر، أو كحقيبة يد بعد إزالة حزام النايلون القماشي واستخدام المقبض العلوي لحمل الحقيبة. ويرتبط الحزام بالشنطة عبر عروتين من المعدن محفور عليهما اسم “مون بلان”، في حين يضمن السحّاب المعدني الاحتفاظ بالمقتنيات الشخصية دون أن تسقط، بغض النظر عن طريقة حمل الشنطة. وتأتي حقيبة الاستحمام الصغيرة بشكل مثالي ومناسب جداً لوضعها في أي حقيبة، مما يجعلها رفيقاً يومياً مثالياً للرجال دائمي الحركة. ومع بطانتها المقاومة لتسرب الماء، من السهل تنظيفها والتأكد من عدم تلف الجلد الخارجي من المنتجات والسوائل المحمولة داخل الشنطة.

وتثري ستة أشكال جديدة تشكيلة المنتجات الجلدية الصغيرة. ومن بين التصاميم الجديدة، يحتضن مغلّف لأزرار الأكمام زوجاً من أزرار الأكمام داخل جزأين منفصلين يتم إغلاقهما بمشبك. ويوفر غطاء للهاتف حلاً عملياً للتخزين بالنسبة إلى الأكسسوارات الضرورية للهواتف المتحركة، بما في ذلك محوّل للطاقة، وكابل للشحن، وسماعات للأذن، مما يجعله مستلزماً تكنولوجياً لأي مسافر. وبتصميم مناسب للجنسين، تضم حاملة بطاقة الأعمال المزدوجة جزأين رئيسيين لبطاقات الأعمال. ومع بنيتها العملية القابلة للطي، يتّخذ مغلّف القلم شكلاً أنيقاً ثلاثي الأضلاع عندما يحمل في داخله أداة للكتابة، ولكن عندما يكون فارغاً يمكن طي الجانبين ليصبح مسطحاً بأقل مقدار من المساحة. وتكتمل التشكيلة مع شارة مفاتيح مستطيلة الشكل، تزدان بشريطين من المينا باللون الأسود، واسم وشعار “مون بلان”.

وهكذا، تكتسب المنتجات البسيطة والعصرية التي ترافق أصحابها مدى الحياة مزيداً من التألق والفخامة مع جوانب عملية وتصاميم بتفاصيل هادفة. وتتمسك كل قطعة جديدة بسمات تشكيلة “مايسترستوك بالحبيبات الناعمة”: تصميم أزلي، وخطوط بسيطة، ووظائف عملية شاملة.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط