19 يناير , 2023 4:57 م

إقبال جماهيري كثيف في اليوم الثالث من مهرجان ساوندستورم 21 الموسيقي

 واصل مهرجان ساوندستورم 21 الموسيقي الذي تنظمه شركة مدل بيست، لليوم الثالث على التوالي استقبال زواره وسط إقبال كثيف من الجمهور لمشاهدة أهم العروض الفنية لأبرز نجوم العرب وعمالقة نجوم عالم الموسيقى الإلكترونية.

وشهد مهرجان ساوندستورم الجماهيري عروضاً مبهرة تميزت بأحدث التقنيات السمعية والبصرية، بالإضافة إلى الألعاب النارية التي زينت سماء منطقة بنبان بالرياض والتي تحتضن الحدث الموسيقي العالمي على مدار 4 أيام في الفترة من 16 حتى 19 ديسمبر.

وتألق الفنان اللبناني وائل كفوري على المسرح الرئيسي Big Beast من خلال غنائه لمجموعة من أشهر أغانيه التي رددتها معه الجماهير واستمتعت بأدائه الرائع لها. وعبّر كفوري عن انبهاره بالمهرجان والتنظيم وأعداد الجماهير وقال: “شو الواحد بيقول عن هالمهرجان، الحكي مش مثل الشوفة. لازم الواحد يجي يشوف بنفسه الخيال بصير حقيقة”.

كما قدّم الفنان المصري تامر حسني، تشكيلة من أجمل أغانيه على نفس المسرح وتراقص على ألحانها الحضور الذين تفاعل معهم النجم الشبابي بشكل كبير. وتبعه الدي جي الفرنسي العالمي ديفيد غيتا، والدي جي الهولندي آرمن فان بيورن، والأمريكي جيف ميلس.

وبالإضافة لنخبة النجوم العالميين والعرب، قامت مجموعة من أفضل المواهب المحلية والإقليمية والعالمية في الموسيقى الإلكترونية بتقديم وصلات موسيقية مميزة منحتهم فرصة الظهور أمام الجماهير وإبراز مواهبهم، وهو ما يرى جيف ميلس أنه أحد أهم إيجابيات مهرجان ساوندستورم 21، وقال: “هناك مجموعة متنوعة من المواهب، ويسعدني بشكل خاص أن أرى مزيجاً من الفنانين المحليين والإقليميين والدوليين وهو الأمر الذي لا تراه كثيراً. من الرائع أن نرى العديد من الفنانات يضعن بصماتهن على المشهد الموسيقي الإلكتروني”

وتستمر المتعة في اليوم الثالث لمهرجان ساوندستورم 21 الموسيقي والذي يقام وسط إجراءات أمن وسلامة غير مسبوقة لتوفير تجربة مثالية لرواد المهرجان، حيث سيشهد مشاركة مجموعة إضافية من نخبة نجوم الموسيقى العالميين والعرب، وبإمكان عشاق ومحبي الموسيقى حضور فعاليات وأنشطة مهرجان ساوندستورم 21 الموسيقي عبر الحصول على تذاكرهم من خلال الموقع الإلكتروني والتطبيق. https://tickets.mdlbeast.com/ar

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...