إل جي سيغنتشر تختار أيقونة الأناقة في عالم الأزياء أوليفيا باليرمو كسفيرة لها

دخلت إل جي سيغنتشر في شراكة مع أيقونة الموضة العالمية أوليفيا باليرمو في حملة رقمية جديدة تعرض منتجات العلامة التجارية المتميزة عالية التطور بما يتماشى مع فلسفتها “الفن يلهم التكنولوجيا، التكنولوجيا تكمل الفن”. ومن خلال تعاونها مع باليرمو ستقترب إل جي سيغنتشر من عملائها من جيل الألفية في جميع أنحاء العالم، وتشارك رسالتها عن الفخامة المتطورة مع هذا الجيل الرقمي.

ومن المقرر أن تتضمن الحملة الرقمية العارضة باليرمو وهي تشارك فلسفة أسلوب الحياة الفاخرة أثناء عمل مهامها الشخصية بالتزامن مع تحقيق الإنجازات بكل جدارة مع إل جي سيغنتشر. وكما تحرص العلامة التجارية على دمج الابتكار بالفن في أجهزتها، فإن عارضة الأزياء العالمية ورائدة الأعمال تسعى لتحقيق الكمال في كل ما تفعله، سواء كان تصميم ملابس لحدث مهم في مجال الأزياء أو ابتكار مجموعة جديدة من الملابس.

 

نجحت أوليفيا باليرمو في بناء قاعدة كبيرة من المعجبين والمتابعين، حيث تفاعلت معهم بدفء وذكاء وأسلوب فريد. وسيكون دورها في الحملة الرقمية تسليط الضوء على قيم إل جي سيغنتشر ومدى أصالتها ومصداقية أسلوب الحياة التي تقدمها وذلك لجيل الألفية، أكبر مجموعة من المستهلكين في العالم وأكثرها تأثيراً.

كعارضة أزياء ومديرة الموضة الإبداعية، تتخذ أوليفيا باليرمو من نيويورك مقراً لها، وهي المؤسس والمسؤول الإبداعي الأول لمجموعة أوليفيا باليرمو، وبفضل قدرتها الفذة على تنسيق العناصر المتنوعة فإنها تعلم جيداً كيف يؤثر الفن والتكنولوجيا على أسلوب حياتها، ولطالما عرّفت عن نفسها أنها سريعة البديهة، وقيّمة، وتعبيرية، ومتعددة المهام. وهي مرادفات تصف أسلوب حياتها المتميز وهي في أفضل حالاتها أيضاً، أوليفيا باليرمو هي الخيار الأمثل لإل جي سيغنتشر.

 

وقد علقت باليرمو: “كم أتشرف بالعمل مع إل جي سيغنتشر والتعاون معها يشعرني بالسعادة، فأسلوب الحياة المتميز سيشعرك بأنك في أفضل حالاتك دائماً، إنه شعور بالفخامة يكمن في تقدير البساطة والكفاءة. ويمكنني القول أن التكنولوجيا تفتح باب الإمكانيات، وإل جي سيغنتشر تتيح ذلك بسلاسة دون الحاجة للتضحية والاستغناء عن الجمال”.

ومن جانبه قال كيم جين هونغ، رئيس مركز التسويق العالمي في إل جي: “يسعدنا أن نتشارك مع أوليفيا باليرمو لأنها تمثل بالضبط ما نرمز له في إل جي سيغنتشر؛ فأسلوبها الأنيق وحبها لتحقيق الكمال في كل ما تفعله يجعلها سفيرة رائعة للعلامة التجارية”. وأكد: “إن اختيارنا للعمل مع أيقونة مؤثرة في عالم الموضة تكمن أهميته في تسليط الضوء على كيفية الجمع بين الفن والتكنولوجيا كما نسعى دائماَ”.

 

تقدم إل جي سيغنتشر مجموعة متنوعة ومتنامية من المنتجات التي تشمل تلفزيونات OLED مقاس 88 و77 بوصة، بالإضافة لثلاجة ™ InstaView Door-in-Door وغسالة ™ TWINWash والعديد من المنتجات التي تم ضمان جودتها بشكل لا يُناقش فيه، والتركيز على الأساسيات في كل منتج مبتكر يحمل العلامة التجارية. لمعرفة المزيد حول إل جي سيغنتشر، يرجى زيارة www.LGSIGNATURE.com.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط