إل جي ولومي تتعاونان لتقديم منزل أكثر ذكاءً

الأجهزة الذكيّة الرائدة من إل جي وتقنيّة إنترنت الأشياء من لومي تعِدُ بمستقبل مثير في معرض IFA 2019

وقّعت شركة إل جي الكترونيكس وشركة لومي يونايتد تكنولوجي، مزوّدة إنترنت الأشياء والحلول الذكيّة للمنزل، اتفاقية لتطوير نظام يقدم حلاً أكثر تكاملاً لإنترنت الأشياء(IoT) للمنزل. الشراكة ستركزعلى تطوير الابتكارات باستخدام الذكاء الاصطناعي وأجهزة الاستشعار المتقدّمة التي يمكنها اكتشاف التغيّرات في البيئات الداخليّة مثل مستوى الرطوبة ودرجة الحرارة وحركة الأبواب.

زُودت منتجات إل جي بتقنيّة استشعار متقدّمة Aqara من لومي، والتي من شأنها توفير الطاقة وزيادة مستويات الراحة بالإضافة إلى تعزيز السلامة والرفاهية في المنزل. سيمكّن مستشعر Aqara المضبوط على درجة الحرارة المفضّلة، جهاز التكييف المنزلي من إل جي على العمل تلقائياً. كما أنه ومن خلال مستشعر Aqara المتّصل بإحدى النوافذ، سيتلقى المستخدم تنبيهاً عند فتح النافذة أثناء تشغيل جهاز إل جي.

ومن المقرر أن يتمّ استعراض هذه الشراكة عبرعرضٍ حي خلال معرضIFA 2019 في برلين الشهر المقبل. ففي جناح شركة إل جي في المعرض سيتمّ عرض مزيل الرطوبة، الذي يستخدم تقنيّة لومي، والذي يحافظ على الملابس في أفضل حالة من خلال تنظيم مستوى الرطوبة تلقائيّاً. كما سيتمّ عرض مكبّر الصوت الذكي WK7

من إل جي المتّصل بلمبة ضوء Aqara LED التي تقوم بتغيير الإضاءة في الغرفة عند لفظ عبارة ”“Cinema Mode أو وضع السينما.

المدير التنفيذي للمنازل الذكية في شركة إل جي للأجهزة المنزلية وحلول التكييف، ريو هاي جونغ، علّق على هذه الشراكة بالقول: “نحن في غاية الحماسة لشراكتنا مع لومي وتقديم أحدث الحلول والإبتكارات لعملائنا الكرام وزوارمعرض IFA 2019. وأضاف أنّه من خلال هذه الشراكة الإستراتيجية، ستعمل إل جي على تطوير النظام المنزلي المتّصل بطرقٍ تهم المستهلكين في العالم وفي دول مجلس التعاون الخليجي، إضافةً إلى توسيع نطاق حلول المنزل الذكي لتشمل المباني الذكية وحتى المدن الذكية”.

رؤية إل جي ولومي لمنزل المستقبل المتصل، سيتم عرضها في معرض IFA 2019 من 6 إلى 11 سبتمبر في القاعة 18 من معرض برلين Messe Berlin .

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط