19 يناير , 2023 5:06 م

إنتهاء حملة التصويت لجائزة قطاع السيارات بنسختها التاسعة لعام 2021

أعلنت وكالة “بي آر ارابيا” الوكالة المنظمة لجائزة قطاع السيارات في المملكة العربية السعودية بنسختها التاسعة لعام 2021، عن إنتهاء فترة التصويت على الطرازات المنافسة لهذا العام والبدء بالإستعدادات الرسمية للإعلان عن السيارات الفائزة بكل فئة.

هذا وقد تم تحديد يوم الثلاثاء 16، نوفمبر 2021 للإعلان الرسمي عن النتائج النهائية في إحتفال ضخم سيقام بإحدى القاعات الكُبرى في مدينة جدة، بمشاركة فعالة من الكثير من وكلاء علامات السيارات في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، وبرعاية اللجنة الوطنية لوكلاء السيارات، وسط موجة من التفاؤل ليكون الحدث هذا العام مميزاً بالنتائج ومليء بالمفاجآت، كما سيتزامن هذا الحدث مع إستضافة المملكة العربية السعودية ولأول مرة لسباق “STC Formula 1”  و الذي سيقام على كورنيش مدينة جدة بداية شهر ديسمبر المقبل .

وإنحصرت منافسات الجائزة بقسمين، الأول قسم الجوائز الخاصة التي تم تخصيصها للمبدعين الأفراد والشركات في عالم السيارات ورياضة السيارات، أما القسم الثاني فهو خاص بالسيارات وفئاتها المختلفة الإقتصادية، الدفع الرباعي، العائلية والفاخرة وسيتم الإعلان عن النتائج النهائية لجميع الفئات خلال الحفل .

كما سيتم تخصيص جزء من الحفل لتكريم الجهات المنظمة لجائزة  “STC Formula 1” على إبداعاتهم بالوصول إلى هذا الحدث بكثير من الإحترافية والمهارة .

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...