19 يناير , 2023 5:58 م

إيمي روكو وديزر تفتحان آفاقاً جديدة لمحتوى البودكاست عبر”السعودية اليوم”، أول بودكاست أصلي من ديزر في المملكة

بعد أن غنينا للوطن معاً احتفالاً باليوم الوطني السعودي،  يسرنا اليوم مساعدتك على مواصلة الاحتفاء بكل ما يتعلق بالمملكة العربية السعودية من خلال إطلاق أول بودكاست أصلي من ديزر في المملكة. “السعودية اليوم” هو تعاون مميز مع الكاتبة والممثلة والفنانة السعودية إيمي روكو!

جدير بالذكر أن إيمي من أحد أبرز الشخصيات الإعلامية المعروفة، وتمتلك قاعدة كبيرة من المتابعين على الإنستغرام،  وقد كانت من مشاهير منصة Vine سابقاً. وتسعى إيمي إلى تغيير الصورة النمطية بأسلوبها الجريء والمرِح والذكي؛ وهي اليوم تستكشف آفاقاً جديدة للترفيه من خلال “السعودية اليوم”.

ويتميز البودكاست العربي المكون من خمس حلقات بالرؤى الثقافية والتعليقات على مجالات الكوميديا ​​والأفلام والموسيقى والمحتوى الرقمي والسياحة؛ حيث تقابل إيمي في كل حلقة رائداً من المملكة. تتيح المحادثات الصريحة والمفتوحة معرفة المزيد عن رحلاتهم الشخصية والتحديات الإبداعية.

ويشمل ضيوف “السعودية اليوم” مبدعين ومؤثرين من كافة مناحي الحياة؛ أبرزهم الممثل الكوميدي إبراهيم خيرالله، ومنشئ المحتوى عمر حسين والصحفية المختصة بالسفر نارا العميري والمخرجة فاطمة البناوي ومغني الهيب هوب الفنان ليل إيزي.

وتقول إيمي: “الجميع يريد أن يستفسر عن أساليب العيش والعمل في المملكة العربية السعودية؛ والآن يمكنهم معرفة ذلك وسماعه مباشرة من الأفراد والمؤثرين الذين يصنعون ذلك. ويعد البودكاست أحد أبرز الوسائل المؤثرة والأكثر تفاعلية لمشاركة تجاربنا ووجهات نظرنا كمبدعين سعوديين؛ كما تسلط “السعودية اليوم” الضوء على كل الجوانب المدهشة التي تحدث في وطني الحبيب”.

بدوره، قال طارق منير، الرئيس التنفيذي لشركة ديزر- منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: “تتيح لك منصة “السعودية اليوم” فرصة التعرف أكثر على الشخصيات الموهوبة والفذة والتعلم من تجاربهم في إطار مختلف تماماً. وتتميز الفنانة إيمي بإطلالة مميزة وأسلوب متفرد تجعل ضيوف حلقاتها يتحدثون عن حياتهم بطريقة عفوية وصريحة. وإذا كنت تريد أن تتعرف أكثر عن المملكة العربية السعودية المتجددة، فلا بد من الاستماع إلى كافة الحلقات، لا سيما أن هذا البودكاست يمكِّن المتابعين من الإطلاع على التنوع الثقافي والتعرف أكثر على الموهوبين في المملكة في إطار ترفيهي. ”

وتهدف رؤية المملكة 2030 إلى تعزيز دور الثقافة وتعزيز جودة وكمية الأنشطة الثقافية. تعكس الرؤية المتجددة للمملكة أسلوب حياة وأحد محركات النمو الاقتصادي، ناهيك عن أنها جزء من التحول الوطني الطموح. وتتوافق وجهات نظر ورؤى إيمي الجديدة مع التوجهات الوطنية. ومن خلال “السعودية اليوم”، تطمح ديزر أن تكون المنصة التي تعبر عن أحلام وتطلعات المملكة.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...