ابسكو تتجه الى استهداف عملائها من خلال منصات المواقع اللإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي

تسعى ادارة التسويق بالشركة العربية لتجارة المواد البترولية “أبسكو” الى تطوير النهج التسويقي لمواكبة “رؤية السعودية 2030” في ظل التطور الرقمي السريع وذلك من خلال استهداف المواقع الإلكترونية وشبكات التواصل الاجتماعي والتي تعد اليوم الوسيلة الأكثر تأثيرا والأعلى استخداما.

ولأن العملاء يشكلون أولوية قصوى ,حرصت موبيل 1 ,أحد العلامات التجارية التي تنتجها ابسكو, على خدمة عملائها بالشكل المناسب وخلق جسور تواصل مستمر وتفاعلي عن طريق تدعيم الوسائل التسويقية الرقمية والتي باتت أكثر فاعلية ودقة في وقتنا الحاضر.

وقد أوضح مدير عام التسويق السيد محمد اسلام ,بعد توقيع اتفاقية اعلانية بين موبيل 1 والمربع نت, بأن هذه تمثل اولى الخطوات الحقيقية نحو توجه تسويقي مثمر لشركة ابسكو ترتكز أساسا على المنصات الرقمية كالمواقع الالكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي. وأن الاستراتيجية التسويقية الجديدة ستمضي قدما لتحقيق الأهداف المرجوة للشركة والتي تعتمد بشكل اساسي على تسويق منتجاتها وخدماتها.

الجدير ذكره أن الشركة العربية لتجارة المواد البترولية “أبسكو” شركة رائدة في مجال تموين السوق بمنتجات الزيوت والوقود ذات الجودة العالية من خلال استيفائها لأفضل المعايير التي تلبي حاجة العملاء وترضي رغباتهم. وتعد موبيل 1 علامة رائدة في عالم الزيوت التخليقية للمحركات , من خلال تقديم منتجات ذات أداء وكفاءة عالية انعكست ايجابا على سمعة الشركة وقوة علاقتها بعملائها.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط