19 يناير , 2023 5:01 م

“اتصالات” توفر حصرياً خدمة Xbox All Access في المنطقة

  • وحدة تحكم من الجيل التالي بوصول الفوري لأكثر من 100 لعبة مع خدمة Xbox Game Pass وإمكانية اللعب على شبكات متعددة اللاعبين حصرياً من “اتصالات”

 

أبوظبي، 30 نوفمبر 2021: أعلنت “اتصالات” أنها بدأت حصرياً بتوفير خدمة Xbox All Access في المنطقة، وبالشكل الذي يتيح لعشاق ألعاب الفيديو فرصة التمتع بتجربة الجيل التالي من الألعاب الإلكترونية.

تتضمن خدمة Xbox All Access وحدة تحكم من الجيل التالي، والتي يمكن اختيارها من بين وحدة تحكم Xbox Series X أو وحدة تحكم Xbox Series S ، كما تتضمن أيضاً الاشتراك في خدمة Xbox Game Pass Ultimate حيث يتم دفع هذا الاشتراك على مدى 24 شهرا ، ومن خلال هذا الاشتراك يمكن الوصول إلى مكتبة تضم أكثر من 100 لعبة عالية الجودة، إضافة إلى الوصول الفوري إلى EA Play.

وبهذه المناسبة قال خالد الخولي، الرئيس التنفيذي لقطاع الأفراد في “اتصالات”، “نحن سعداء بالعمل والشراكة ولأول مرة في المنطقة مع مايكروسوفت، حيث ستعمل ’ اتصالات‘ من خلال هذه الشراكة على توفير خدمة Xbox All Access التي طال انتظارها في المنطقة”.

مشيراً إلى “وباعتبارها شبكة الهاتف المتحرك الأسرع في العالم، توفر ’اتصالات‘ زمن استجابة منخفض، وسرعة قصوى للاعبين، وبما يجعل منها الشبكة المفضلة أكثر عند اللاعبين، ولاعب أساسي في عالم ألعاب الفيديو. إننا على ثقة بأن شراكتنا مع مايكروسوفت ستعزز من مكانتنا العالمية في هذا العالم “.

من جانبه قال هنريك إرتمان بونسجارد مدير عام مبيعات وتسويق المستهلكين في مايكروسوفت الشرق الأوسط وإفريقيا، “نحن سعداء بهذه الشراكة مع ’ مجموعة اتصالات‘”.

مضيفاً ” توفر خدمة Xbox All Access لعملائنا كل ما يحتاجونه لممارسة الألعاب التي يتطلعون إليها، والتي تشمل ليس فقط وحدة تحكم Xbox Series X أو Xbox Series S، بل أيضاً مكتبة تضم أكثر من 100 لعبة عالية الجودة، وباشتراك لمدة 24 شهراً في خدمة Xbox Game Pass Ultimate. اليوم، نتطلع مع ’ اتصالات‘ إلى تقديم  أفضل ما تقدمة Xbox لعملائنا في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

تتيح خدمة  Xbox All Access لجميع عشاق ألعاب الفيديو الفرصة لاختيار مجموعتين مختلفتين، كل مجموعة تشمل على باقة Xbox Game Pass Ultimate، وذلك بناء على وحدة التحكم المناسبة لهم: وحدة تحكم Xbox Series S، والتي تعتبر أصغر وحدة تحكم Xbox على الإطلاق، ويمكن لهذه الوحدة تقديم أداء الجيل التالي، وبسعر 99 درهم ولمدة 24 شهراً، في حين سيكون على من يختار وحدة تحكم Xbox Series X، الأسرع والأقوى على الإطلاق، دفع 139 درهم في الشهر ولمدة 24 شهراً، مع الإشارة إلى أن كل الأسعار شاملة ضريبة القيمة المضافة.

يتضمن الاشتراك في باقة Xbox Game Pass Ultimate إمكانية اللعب على شبكات متعددة اللاعبين باستخدام Xbox Live Gold ؛ العضوية في EA Play ؛ وهي ألعاب جديدة تماماً من Xbox Game Studios و Bethesda Softworks ، بالإضافة إلى أكثر من 100 لعبة عالية الجودة يمكن ممارستها مع الأصدقاء على وحدة التحكم والكمبيوتر الشخصي ، مع نسبة تخفيضات تصل إلى 20 % على ألعاب مختارة في مكتبة Xbox Game Pass ، وكذلك تخفيضات تصل إلى 10 % على ألعاب إضافية.

.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...