احتفل باليوم الوطني السعودي الـ 89 في دبي فستيفال سيتي مول

احتفالاً بالذكرى الـ 89 لليوم الوطني السعودي في 23 سبتمبر، يقدم ’دبي فستيفال سيتي مول‘ إصداراً خاصاً من عرض “تخيّل”، الذي حقق رقمين قياسيين عالميين، ابتداءً من يوم غد الخميس 19 سبتمبر ولغاية الإثنين 23 سبتمبر. وخلال تلك الفترة، يحظى الزوار بفرصة الاستمتاع بالعروض الساحرة للمياه وعروض الليزر الأخضر على وقع أشهر أنغام الموسيقى الوطنية السعودية كل ساعة ابتداءً من الساعة 8 مساءً.

وفي ظل هذه الفعالية، يحظى المواطنون السعوديون بفرصة الاستمتاع بتجربة تسوق مميزة مع بطاقة هدايا ’دبي فستيفال سيتي مول‘، ليستفيدوا من العروض المميزة التي يقدمها أكثر من 100 متجر ضمن المول. وسيتم إعفاء المواطنين السعوديين من رسم تسجيل البطاقة عند إبراز جواز سفرهم أو أي إثبات شخصية، وذلك خلال الفترة الممتدة من من 19 إلى 23 سبتمبر. للحصول على بطاقة هدايا خاصة بـ ’دبي فستيفال سيتي مول‘، يمكن للمواطنين السعوديين التوجه إلى مكاتب خدمة الزبائن. ويمكن استخدام هذه البطاقة في كافة متاجر ومطاعم ’دبي فستيفال سيتي مول‘، فضلاً عن المراكز الترفيهية والفنادق المجاورة من ’مجموعة فنادق إنتركونتيننتال‘، وهي فندق ’إنتركونتيننتال‘ و’كراون بلازا‘ و’هوليداي إن دبي فستيفال سيتي‘.
وسواء كنتم تتناولون الطعام مع أسرتكم في واحد من بين 15 مطعماً مطلاً على الواجهة المائية، أو تستمتعون بالمناظر الجميلة على الخليج، سيكون بوسعكم عيش هذه التجربة المذهلة من أي مكان في منطقة ’فستيفال باي‘ الساحرة.
انضموا إلينا في دبي فستيفال سيتي مول للاحتفال بهذه المناسبة مع الأسرة والأحباء!

الفعالية و التفاصيل و التاريخ والتوقيت
العرض الخاص باليوم الوطني السعودي
عرض “تخيّل” خاص يتضمن عروض متميزة من المؤثرات المائية والليزر الأخضر على وقع أشهر النغمات السعودية.
من الخميس 19 سبتمبر ولغاية الإثنين 23 سبتمبر: في الساعة 7:30 مساءً، 8 مساءً، 9 مساءً، 10 مساءً، و11 مساءً
عرض “تخيّل يمكن للزوار الاستمتاع بمشاهدة عروض “تخّيل” المتميزة والتي حققت رقمين قياسيين عالميين في موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأكبر
عرض مائي في العالم، وأضخم عرض إسقاط ضوئي مستمر.
قصة قراصنة: الساعة 8 مساءً، والساعة 9:30 مساءً، والساعة 11 مساءً

راقصة النجوم: الساعة 7 مساءً، والساعة 8:30 مساءً، والساعة 10 مساءً

حلم طفل: الساعة 7:30 مساءً، والساعة 9 مساءً، والساعة 10:30 مساءً

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط