احتفل بعيد الأضحى المبارك في باروس المالديف مع عرض خاص للضيوف القادمين من الشرق الأوسط

باروس Baros هو منتجع فاخر حائز على الجوائز العالمية يقع في جزيرة خاصة على بُعد 25 دقيقة بالقارب السريع من مطار جزر المالديف الدولي. فيلاّته الفاخرة والبالغ عددها خمساً وسبعين تحيط بهاه الشواطئ ذات الرمال البيضاء والنقيّة وبحيرة فيروزية وسط حيد مرجاني عالميّ المستوى.

 

للاحتفال بعيد الأضحى المبارك ، يقدّم باروس لجميع الضيوف المسافرين من الشرق الأوسط مجموعة من المزايا الخاصة. ويشمل العرض خدمة النقل المشترك ذهاباً وإياباً إلى المطار، ووجبة إفطار يومية مجانية، وعشاء في مطعم Lime Restaurant مع مأكولات عالمية فاخرة، وخصم 30٪ على الطعام في المطعم المتخصّص Cayenne Grill، والأكل الفاخر والمميز في مطعم The Lighthouse Restaurant. كما يتضمّن العرض وجبة إفطار عائمة واحدة في المسبح مجاناً خلال الإقامة، ليستهلّ الضيوف يومهم بشكل هادئ في بركة السباحة أمام محلّ إقامتهم في المنتجع.

 

وعند الوصول إلى باروس Baros، يستقبل فريق المنتجع الضيوف بطبق ترحيبي وحمام الزهور في الفيلا الخاصة بهم. كما سيُتاح لهم الاختيار بين جلسة تدليك مجانية للأزواج لمدّة 60 دقيقة في سبا Serenity أو عشاء رومانسي على ضوء الشموع، بالإضافة إلى صورة لغروب الشمس مع إطار، وجلسات يوغا مجانية عند شروق الشمس، واستخدام غير محدود لمعدّات الغطس.

 

علماً أن منتجع باروس Baros الذي يحتفل في ديسمبر القادم بالذكرى الخمسين لتأسيسه، قد نجح على مدى العقود الماضية في الارتقاء بحسن ضيافته المالديفية الأصيلة وصقل أجوائه الحائزة على شهرة عالمية كوجهة مفضّلة في جزر المالديف. إذ يتمتّع المنتجع بسمعة طيبة مع خدمة لا مثيل لها، وأجواء مريحة وأنيقة لا تُضاهى؛ وكلّ ذلك أكسب المنتجع العديد من الجوائز المرموقة، إضافة إلى كونه عضواً في Small Luxury Hotels of The World.

 

وبفضل موقع جزر المالديف على مسافة رحلة قصيرة فقط من الشرق الأوسط، وقرب الجزيرة من المطا ، فإن باروس Baros هي بالفعل وجهة مثالية لقضاء عطلة مريحة في عيد الأضحى المبارك.

 

 

سيبدأ العرض الترويجي قبل العيد مباشرة ويسري بالنسبة إلى الإقامات من 20 يونيو 2023 وحتى 31 يوليو 2023 على يتمّ الحجز بحلول 10 يوليو 2023، وعلى فئات الغرف بما في ذلك فلل Baros Pool Villa وفلل Water Pool Villa وأجنحة Baros Suite . الحدّ الأدنى للإقامة هو ثلاث ليالٍ.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...