اختيار المجلس الوطني الألماني للسياحة كأحد أفضل 100 مبتكر لعام 2020

انضم مؤخراً المجلس الوطني الألماني للسياحة (GNTB) لقائمة “أفضل 100 مبتكر لعام 2020”

Innovation Competition Top 100، حيث نجح المجلس خلال الجولة السابعة والعشرين من عملية التقييم و اختيار الفائزين في “الفئة ب” الخاصة بالمؤسسات التي تضم 51 إلى 200 موظف، نجح في اقناع لجنة تحكيم المسابقة بإنجازاته و مشاريعه المبتكرة.

ساهمت عده مشاريع ترويجية مميزة في قرار لجنة التحكيم باختيار المجلس الوطني الألماني للسياحة كأحد أفضل 100 مبتكر لعام 2020 و شملت تلك المشاريع استخدام تقنيات جديدة مثل “تطبيق الواقع المختلط” Mixed Reality application الخاص بالقصور والمتنزهات والحدائق”، حيث يقوم مستخدمو الإنترنت بزيارة افتراضية لقلعة “نويشفانشتاين” أو لقصر “سانسوسي” و الاستماع لشرح تفصيلي لكل قلعة باللغة المفضلة. كما كرم خبراء المسابقة، العرض الرقمي والتسويق الثقافي لحملة #CelebratingBauhaus الخاص بالاحتفال بحركة باوهاوس الفنية و ذلك بمناسبة الذكرى المئوية لمدرسة باوهاوس الفنية الشهيرة. ومن المشاريع الأخرى التي شملها التقييم، الدور الرائد للمجلس الوطني الألماني للسياحة في تطبيق فلاتر الوجه الخاصة بالحملات الترويجية السياحية على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به سواء على فيسبوك أو انستجرام حيث تسمح هذه الفلاتر للمستخدمين بدمج صور ملفهم الشخصي مع أنماط و تصاميم مجهزة مسبقًا لتكوين صور فردية مميزة.

في هذا الاطار، علقت بيترا هيدورفير، الرئيسة التنفيذية للمجلس الوطني الألماني للسياحة (GNTB) قائلة: “في سياق التحول الرقمي، يتغير كذلك جزء كبير من القيمة الاجمالية للسائح و نحن فخورون جداً أن التزام المجلس الوطني الألماني للسياحة بتوفير رؤى واضحة في قطاع السياحة قد تم الاعتراف به و تثمينه في مسابقة أفضل 100 مبتكر لعام 2020”.

تقوم شركة كومبميديا compamedia منذ عام 1993، بمنح جائزة ” أفضل 100 مبتكر” للشركات متوسطة الحجم التي تمتاز بمهارات ابتكار استثنائية. تخضع الإدارة العلمية لهذه الجائزة لإشراف البروفيسور د. نيكولاوس فرانكه و هو مؤسس وعضو مجلس إدارة معهد ريادة الأعمال والابتكار في جامعة فيينا للاقتصاد والأعمال.

أما الأب الروحي لقائمة “أفضل 100 مبتكر” فهو الصحفي العلمي رانجا يوجيشفار، وشركاء هذا المشروع هم جمعية فراونهوفر لتعزيز البحوث التطبيقية وكذلك BVMW (الرابطة الألمانية للشركات الصغيرة ومتوسطة الحجم). كما يشمل الشركاء الاعلاميين لهذا المشروع، مجلة مانجر ماجازين manager magazine، و مجلة امبولس impulse و مجلة W&V فيربين أند فيركاوفين (Werben & Verkaufen).

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط