استمتعوا بأروع الأوقات الصيفية في “روزوود أبوظبي” استكشفوا عالم الراحة والفخامة والأجواء المنعشة في “روزوود أبوظبي” خلال هذا الصيف

مع ارتفاع درجات الحرارة في أيام الصيف المشمسة، يدعوكم فندق “روزوود أبوظبي” إلى استكشاف باقات العروض الرائعة، لتعيشوا الانتعاش في موسم العطلات والمرح.

 

باقات عروض الصيف (تسري من اليوم حتى شهر سبتمبر)

 

باقة Summer Beach Escape: توفّر هذه الباقة دخولاً يومياً إلى “نادي شاطئ السعديات” الرائع طوال مدة إقامتكم في فندق “روزوود أبوظبي”. عند حجزكم باقة Summer Beach Escape تستفيدون من خصمٍ على أسعار الغرف، بالإضافة إلى استمتاعكم بوجبة الفطور صباح كل يوم، مع خصمٍ إضافي بنسبة 20٪ لدى المطاعم في الفندق، وخصم 20٪ على المأكولات والمشروبات في “نادي شاطئ السعديات”، وخصم 20٪ في “سينس سبا”®، المنتجع الصحي الفاخر من “روزوود أبوظبي”. يسري هذا العرض حتى 30 سبتمبر 2023، باستخدام الرمز: DISBEACH

رابط الحجز

 

باقة Brunch & Bask In Style: من اليوم حتى شهر سبتمبر استمتعوا بإقامةٍ فندقية رائعة، تشمل في كل عطلة نهاية أسبوع وجبات “برانش” شهية تختارون فيها بين Hot Pot Brunch أوYum Cha Brunch أو The Garden Brunch أو The Roast Brunch. تتضمّن وجبات “البرانش” هذه مشروبات غازية، ويمكنكم ترقيتها إلى باقة House Package مقابل 125 درهماً. كما توفّر لكم باقة “البرانش” خصم 20٪ لدى مطاعم الفندق، وخصماً بنسبة 20٪ في “سينس سبا”®، المنتجع الصحي الفاخر من “روزوود أبوظبي”. يسري هذا العرض حتى 30 سبتمبر 2023، باستخدام الرمز: DISBRUNCH

رابط الحجز

 

باقة Luxe Wellness Retreat: تمنح نزلاء الفندق جلسة تدليك مجانية، مع اختيار ما يفضّلونه من تدليكٍ للرأس أو الكتفين أو القدمين؛ كما يستفيدون من خصم 20٪ في “سينس سبا”®، المنتجع الصحي الفاخر من “روزوود أبوظبي”، وخصم 20% على المأكولات والمشروبات لدى مطاعم الفندق. يسري هذا العرض حتى 30 سبتمبر 2023، باستخدام الرمز: DISSPA

رابط الحجز

 

الثلج والبرودة والنشاط بانتظاركم: استمتعوا بعطلة نهاية أسبوع منعشة خلال جلستين من “تحدي دلو الثلج” في فندق “روزوود أبوظبي” (8 يوليو و5 أغسطس)

تجربة فريدة يتيحها لكم “بينوا ديميولميستر“، المضيف الشهير والمدرّب التنفيذي صاحب الخبرة المديدة.

ابدأوا صباحكم بتمارين التنفّس على طريقة “هيم ووف”، مع الاستحمام في حوض الثلج، ووجبة فطور في “أكوا”، والوصول إلى “سينس سبا”®، المنتجع الصحي الفاخر من “روزوود أبوظبي”، وحوض السباحة.

تتميّز تجربة “حمّام الثلج” الشهيرة بأنها تساعد في خفض منسوب التوتر وتخفيف الالتهابات وآلام العضلات، من خلال اعتماد أساليب تبدو صعبة، لكنّها ممتعة. عيشوا أجواء الاستجمام والراحة خلال إقامتكم الغنيّة بالتجارب المتنوّعة، أو انضمّوا إلى الجلسة الصباحية الحيوية في “روزوود أبوظبي” مقابل 550 درهماً.

رابط تسجيل المشاركة

 

مأكولات بحرية كانتونية شهية في “داي باي دونج”

أروع جلسات الطعام بانتظاركم، حيث تعيشون الأجواء الساحرة بالقرب من حوض الأسماك والكائنات البحرية الرائعة في مطعم “داي باي دونج”، وتستمتعون بمشاهدة الطهاة يبرزون موهبتهم الملفتة في تحويل المكوّنات غير العادية إلى أطباقٍ شهية.

من خلال مزيجٍ فريد يجمع بطريقةٍ متناغمة بين التقاليد وروح الابتكار، يضفي كبير الطهاة في “داي باي دونج” المزيد من الإبداع على نكهات المأكولات البحرية، ويبتكر سيمفونية مذاقاتٍ كفيلة بأن ترضي جميع عشاق الطعام. لا تفوّتوا تجربة نكهات المأكولات البحرية الكانتونية التي تنطلق بدءاً من الساعة 6 مساءً، وتأخذكم في رحلة تذوّق لا مثيل لها.

 

متى: يومياً، بدءاً من الساعة 6 مساءً

أين: مطعم “داي باي دونج”، روزوود أبوظبي

 

امنحوا جلسة غداء العمل طابعاً مريحاً في BB Social Dining (خلال أيام الأسبوع، من 12 ظهراً حتى 4 مساءً)

احجزوا لجلسة غداء عمل مميّزة تشمل مجموعةً فاخرة من المأكولات الشرقية ذات اللمسات الحديثة، مع مقاربة حصرية لمفاهيم تناول الطعام. استمتعوا بوجبة غداء شهية من 4 أطباق مقابل 110 دراهم، تنطلق مع حساء “الميسو” اللذيذ وأطباق BB Social Dining الفريدة القائمة على مبدأ طبقٍ واحد من Bao وBite وBBQ. استمتعوا بعدها بالأطباق الرئيسية، مثل “أرزّ التونا المقرمش” و”دجاج بانغ بانغ باو” أو “ساتاي لحم الخروف”، إلى جانب خيار الأطباق النباتية، مثل “كاتسو القنبيط”. اختتموا جلستكم هذه بالمذاقات الحلوة واللذيذة، من التشيزكيك إلى مجموعةٍ مختارة من الآيس كريم والقهوة، مقابل 20 درهماً.

 

متى: خلال أيام الأسبوع، من 12 ظهراً حتى 4 مساءً

أين: مطعم BB Social Dining، روزوود أبوظبي

 

 

استمتعوا بـ “ساعة المازة” في “صالة المجلس”

زوروا “صالة المجلس” الفخمة في فندق “روزوود أبوظبي”، والتي تخصص لموسم الصيف عرض “ساعة المازة” الجديد ضمن قائمة الطعام اليومية. بالإضافة إلى المأكولات التي يشتهر بها المطبخ العربي، تنتظركم مجموعةٌ مختارة من أنواع المازة الباردة، بما فيها الحمّص بالطحينة، ومتبّل الباذنجان، والفتوش وغيرها. استمتعوا بتشكيلةٍ واسعة من المازات الساخنة، مثل سمبوسك الجبن الذي يذوب في الفم، والكبّة المقلية، وتذوّقوا الشيش طاووق التقليدي المكوّن من قطع الدجاج الطرية وصلصة الثوم. لا تفوّتوا “ساعة المازة” الجديدة يومياً من 12 ظهراً حتى 8 مساءً، مقابل 115 درهماً.

متى: يومياً من 12 ظهراً حتى 8 مساءً

أين: صالة المجلس، روزوود أبوظبي

Night city traffic

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...