19 يناير , 2023 3:51 م

افتتاح مكتب جديد لمتجر 6th ستريت في رياض غاليري مول

احتفل متجر 6th ستريت بافتتاح مكتب جديد له في رياض غاليري مول   بحضور رئيس مجلس الإدارة السيد دارمين فيد، وعدد من مسؤولي  الإدارة والموظفين وممثلين عن الصحافة والإعلام الجديد.

ويعد متجر 6th ستريت أحد المتاجر الالكترونية الرائدة في عالم الأزياء والموضة في دول الخليج العربي، ويتطلع للتوسع بشكل كبير في السوق السعودي كونه من أهم الأسواق في المنطقة. ومنذ افتتاح أول مكتب لـمتجر 6 th  ستريت في المملكة العربية السعودية، تحقق نمو في عدد الموظفين  بنسبة وصلت إلى  25-30٪ سنويًا مع التركيز على توظيف المواهب والكفاءات السعودية وتمكينها.

ويسعى متجر 6th ستريت الذي يتبع مجموعة أباريل التي تضم أفضل العلامات التجارية وتعتبر من رواد تجارة التجزئة الأزياء في العالم،  ليكون جزءاً من نمو التجارة الالكترونية  وتوسعها ومواكبة جميع التطورات والتحديثات التي تقرها وزارة التجارة لاستمرار التوسع في هذا المجال انسجاما مع تطلعات رؤية 2030  وتوجهها لتسريع التحول الرقمي وزيادة مساهمة التجارة الالكترونية في قطاع التجزئة على مستوى المملكة .

ويقدم متجر 6th ستريت أرقى تصاميم الملابس، الأحذية والإكسسوارات للنساء، الرجال والأطفال في السعودية، الإمارات، عمان، الكويت، قطر والبحرين .و يحرص على توفير ما يلائم مختلف الأذواق من أفضل الماركات بأسعار تناسب الجميع ، ويوفر تشكيلات عصرية من أكثر من 1000 ماركة عالمية مثل (تومي هيلفيغر، كالفين كلاين، ديون لندن، تشارلز آند كيث، ألدو، كروكس، بيركنستوك، سكتشرز، ليفايز، نايك، أديداس، ريتوالز، إنجلوت) ويتيح عمليات تسوق وشراء ودفع آمنة  وموثوقة .

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...