19 يناير , 2023 4:30 م

الإيطالي ماناسيرو يتصدر منافسات اليوم الأول من بطولة السعودية الدولية للقولف

انتزع الإيطالي “ماتيو ماناسيرو” صدارة اليوم الأول من منافسات بطولة السعودية الدولية التي تعود في نسختها الرابعة إلى المملكة تحت مظلة الجولة الآسيوية، ويقدمها صندوق الاستثمارات العامة وبرعاية من سوفت بانك للاستشارات الاستثمارية، وذلك بعد أن أنهى المنافسات بتسجيله 8 ضربات تحت المعدل.

ووسط أجواء مشمسة وخالية من الرياح في ملعب ونادي رويال غرينز بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، شارك مجموعة من نخبة لاعبي الجولة الأوروبية والأمريكية بالإضافة إلى نجوم المنتخب السعودي عثمان الملا وفيصل سلهب وسعود الشريف، إلى جانب مجموعة من نجوم المستقبل في ساحة القولف الآسيوية، في منافسات اليوم الأول من البطولة العالمية التي يبلغ مجموع جوائزها 5 ملايين دولار أمريكي.

وشهدت البطولة منافسة قوية بين اللاعبين وانعكس ذلك على النتائج حيث تقاسم المركز الثاني 5 لاعبين وهم الإنجليزي سام هورسفيلد، والإسباني آدري أرناوس، والأمريكي بوبا واتسون، ومواطنه هارولد فارنر، والياباني ريوسكي كينوشيتا، بتسجيلهم 6 ضربات تحت المعدل.

كما تقاسم المركز الثالث 6 لاعبين وهم: حامل لقب النسخة الماضية الأمريكي داستن جونسون، والكوري الجنوبي جوهيونغ كيم، والتايلندي باشارا خونجماتواي، والهندي شيف كابور، والتشيلي خواكين نيمان، والأمريكي ماثيو وولف، بفارق ضربة عن المجموعة السابقة.

وقال ماتيو ماناسيرو: “لقد شعرت براحة على أرضية الملعب اليوم وكانت ضرباتي الافتتاحية في العديد من الحفر جيدة جداً مما ساهم في تعزيز فرصي بتسجيل ضربات تحت المعدل. وسعيد بالنتيجة النهائية وأتطلع للاستمرار في تقديم نتائج إيجابية في قادم الأيام”.

في حين قال صاحب ال19 عاماً الكوري الجنوبي جوهيونغ كيم: “لقد استمتعت بوقتي باللعب إلى جانب داستن جونسون، فهو أحد أفضل اللاعبين على مستوى العالم. واعتقد بأن الابتسامة لم تفارق وجهي وبإمكانكم رؤية هذا الأمر في جميع الصور. إنها تجربة رائعة بالفعل، فقدت تركيزي بعض الشيء في البداية، ولكن لحسن الحظ تمكنت من التعويض لاحقاً. فخور بنتيجة اليوم وأتمنى أن استمر بنفس المستوى حتى النهاية”.

هذا وتستمر منافسات بطولة السعودية الدولية في ثاني أيامها يوم غد الجمعة الموافق 4 فبراير. ويتم نقل منافسات البطولة مباشرة حول العالم إضافة إلى قناة SSC التي تتولى البث المباشر داخل المملكة وفي المنطقة.

 

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...