الاتحاد الدولي للسيارات يختار إطارات هنكوك إطاراً رسمياً للفورمولا E

يوليو 2020: أعلن الاتحاد الدولي للسيارات اختيار هنكوك للإطارات والتكنولوجيا كشريك مزود لإطارات بطولة العالم الجيل الثالث فورمولا ABB E، خلال عملية تصويت وافق عليها المجلس العالمي لرياضة المحركات، وستبدأ بطولة العالم سباقاتها المذهلة في عدد من المدن الكبيرة حول العالم بإطارات هنكوك مستدامة الإنتاج، موفرة الطاقة، طويلة العُمر.

وبهذه المناسبة تحدث السيد/ سويل لي- مدير العمليات التنفيذي- لشركة هنكوك للإطارات والتكنولوجيا قائلاً:”جميع موظفينا في أنحاء العالم فخورون باختيار إطاراتنا كشريك المستقبل لإطارات بطولة العالم فورمولاABB E ، حيث تتزامن شركتنا مع حركة فورمولا E تجاه النمو الدائم، ونحن متشوقون جداً أن نكون جزءاً من هذه الرحلة كشريك”.

وأضاف:”إنه من المبهر كيف يتعامل الاتحاد الدولي للسيارات وبطولات فورمولاABB E  مع تغير المناخ وتلوث الهواء في البيئة المحيطة عن طريق دعم وتشجيع وتبني نموذج المركبات الكهروبائية، خلال سلسلة السباقات هذه والتي تعمل كاملاً بالكهرباء، مع جلب هذا النموذج إلى انتباه الجمهور العالمي على نطاق واسع”.

من جهته، أوضح السيد/ مروان بن شيهون نائب رئيس مجموعة بن شيهون؛ وكلاء  إطارات هنكوك في المملكة بأن الشركات المُصنعة للسيارات سوف تستخدم إطارات هنكوك المُصممة خصيصاً ماركة ev، مشيراً إلى أن الشركة ستنضم لجهود فورمولاE  سعياً نحو خلق عالم جديد أكثر نقاءً، عن طريق إمدادها بتكنولوجيا الإطارات المُعدة لتناسب المُستقبل، وتزويدها بإطارات مُصممة خصيصاً لجميع سباقات فورمولاE ، بالإضافة إلى الخبرات التقنية.

كاشفاً بأن شركة هنكوك سوف تنتج إطارات فورمولا E بتكنولوجيا مبتكرة وقدرة عالية تصلح للاستخدام في الظروف الجافة والرطبة، وفي العديد من المناسبات.

وتوفر هذه الإطارات مقاومة دوران أقل، مناسبة لرفع كفاءة المركبات الكهروبائية، بل علاوة على ذلك، ستُقدم أداءً عالياً, طويل الأمد ومدعوماً بخامات حيوية ومطاط يدوم  فترة طويلة.

عن هنكوك للإطارات والتكنولوجيا (شركة محدودة)

في سعي لا يقارن نحو الابتكار والتميز التكنولوجي الراسخ، تستمر هنكوك للإطارات والتكنولوجيا في الاستثمار النشط، والتوسع في قدراتها الأساسية، لكي تضمن الرضا لعملائها في الطرق. وقد حازت على المرتبة السادسة كشركة منتجة للإطارات من ناحية الربح في أكثر من مائة وثمانين دولة. فهي تُدير ثمانية مواقع إنتاج وخمسة مراكز للبحث والتطوير في كل أنحاء العالم، مع أكثر من مائتي ألف من خبراء المجال. وتحظى إطارات هنكوك بجودة عالية وأداء مرتفع لإطارات سيارات الركاب، سيارات الدفع الرباعي، سيارات SUV، الشاحنات الصغيرة، العربات، الشاحنات الثقيلة، والمركبات الرياضية.

تشترك هنكوك للإطارات والتكنولوجيا في مبادرات الاستدامة العالمية، وهي ملتزمة بجعل العالم مكاناً أفضل للعيش. وقد تم الاعتراف بمجهوداتها في عالم DJSI منذ 2016، وحصلت على أفضل تقييم من Eco Vadis آخر عامين.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط