البار: “حريصون على وضع بصمة راقية في المجتمع المحلي وتسليط الضوء على صورة المملكة وإقتصادها القوي في هذا القطاع”

تكللت أنشطة وفعاليات مركز “رد سي مول” التي نظمها خلال العام، بنجاح بعد أن فاز المركز بخمس جوائز مرموقة عن أفضل مبادرة ضمن المسؤولية الاجتماعية للشركات: “الاسر المنتجة” وأفضل مركز تجاري للعام 2017 وأفضل حملة للعطاء وأفضل مبادرة خيرية: “إفطار أبناء الخير” وأفضل حملة تسوق للعام: “عجائب البحار” وذلك من قبل مؤسسة “سي إم أو آسيا”CMO ASIA الإستشارية العالمية المتخصصة في أبحاث التسويق وقياس أداء الشركات على مستوى قارة آسيا، والتي تأسست من قبل مجلس مديري التسويق في الولايات المتحدة الأميركية. كما تم إختيار 5 من نشاطات المركز ضمن المبادرات والفعاليات في مسابقة جوائز “ريكون” ضمن قائمة الجوائز المرشحة للنهائيات. وكان الحفل قد نظمه المجلس الدولي لمراكز التسوق (ICSC) ومجلس الشرق الأوسط لمراكز التسوق(MECSC)  في مدينة دبي.

وتسعى إدارة المركز لتحقيق النجاح على الدوام وتقديم ما هو أفضل لزوار المركز ضمن نشاط التسويق والترفيه والتشجيع للمجتمع المحلي. وقال عيدروس البار، العضو التنفيذي لشركة أسواق البحر الأحمر المحدودة المالكة لمركز “رد سي مول”: “سُعدنا بالفوز في جوائز “سي إم أو آسيا” وذلك يعود لجهود فريق العمل لدينا. ونتطلع نحو إرضاء عملائنا وشركائنا بالنجاح بالاضافة الى الزوار والمجتمع المحلي. كما نؤكد أننا نسعى دوما نحو التميز والتالق وتقديم كل ما هو أفضل لزوار المركز ضمن صناعة التسويق والترفيه”.

وأضاف البار: “نحن حريصون على وضع بصمة راقية في المجتمع المحلي كما في المحافل الاقليمية والعالمية ذات العلاقة بصناعة التسوق والترفيه وتسليط الضوء على صورة المملكة وإقتصادها القوي والثابت خاصة في هذا القطاع، الأمر الذي يحفز الكثير من العلامات التجارية العالمية أن تكون على قائمة مركز “رد سي مول” وعلى دخول السوق السعودي للاستفادة من القوة الشرائية التي يتمتع بها مواطني بلدنا الحبيب”.

وتعتبر صناعة مراكز التسوق في المملكة من أبرز الصناعات حيث تقدر بمليارات الريالات كونها تشهد إقبالا كبيراً سواء من المستثمرين أو المستأجرين او الزوار، الامر الذي يخلق لهذا السوق بيئة تنافسية عالية بين مراكز التسوق والتي باتت تضع استراتيجيات خاصة تجعل استهداف المراكز من قبل المستأجرين او الزوار صناعة بحد ذاتها. ويسخر مركز “رد سي مول” كافة الإمكانات والطاقات اللازمة لجعل اسم المول ومدينة جدة من الاسماء المرموقة والمُفضلة لدى جمهور واسع.

ويقوم  المركز بالعديد من النشاطات والفعاليات والمهرجانات الترفيهية والوطنية على مدار العام. ويقوم برعاية ودعم الأنشطة التوعوية ما يجعله الوجهة الرئيسية للتسوق والترفيه لسكان مدينة جدة وزوارها. وإختتم البار بجزيل الشكر والتقدير لفريق العمل بالرد سي مول على جهودهم فى تحقيق النجاحات المتتالية وخدمة المركز والعملاء والزوار وعلى سعيهم نحو المنافسة القوية على جميع المستويات المحلية والإقليمية.

وتجدر الاشارة الى أن “الرد سي مول” إنتهى من المرحلة الاولى والآن في صدد إنهاء المرحلة الثاني من مشروع التوسعة. وتعتبر هذه التوسعة ضرورية لشركة أسواق البحر الأحمر المحدودة وللمجتمع المحلي فضلاً عن مساهمتها بنمو الاقتصاد والقطاعات الاخرى المرتبطة من خلال تأمين العرض بعد ارتفاع الطلب على مساحات التأجير التجارية.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط