19 يناير , 2023 4:30 م

التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة تواصل رعايتها كشريك السيارات الرسمي لبطولة السعودية الدولية للجولف برعاية صندوق الاستثمارات العامة والمقدمة من سوفت بنك للاستشارات الاستثمارية

جدة 2 فبراير 2022: جددت التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة، الوكيل المعتمد لسيارات إنفينيتي في السعودية، شراكتها مع بطولة السعودية الدولية للجولف برعاية صندوق الاستثمارات العامة والمقدمة من سوفت بنك للاستشارات الاستثمارية نسخة 2022 للعام الثالث على التوالي، والتي تقام منافساتها من 3 حتى 6 فبراير 2022 على أرض نادي وملعب رويال غرينز بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

وتأتي هذه الشراكة من منطلق حرص شركة التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة الدائم على دعم البطولات الرياضية والفعاليات العالمية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية، والتي تتماشى مع رؤية علامة ” إنفينيتي” التي حازت على لقب شريك السيارات الرسمي للبطولة.

خلال هذه البطولة، سوف توفر التوكيلات العالمية للسيارات الفاخرة أسطولاً من سيارات العلامة اليابانية الفاخرة إنفينيتي لتكون جزءاً لا يتجزأ من تنقلات اللاعبين وكبار الشخصيات المشاركين، منذ لحظة استقبالهم الأولى في مطار الملك عبد العزيز الدولي، ومواكبة جميع رحلاتهم بين أماكن اقامتهم ونادي الجولف “رويال جرينز” في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية.

وستحتضن المملكة بطولة السعودية الدولية للجولف 2022 بمشاركة نُخبةٍ من أقوى لاعبي الجولف في العالم، يتنافسون جميعاً على تحقيق اللقب الذي سيرفع اسم صاحبه بمنحه جائزة قدرها 5 ملايين دولار وهو ما يعد أحد أعلى مجموع نقاط التصنيف العالمي للجولف في لعبة الجولف الدولية، في إطار شراكة تمتد لعشر سنوات بين جولف السعودية والجولة الآسيوية.

في هذه المناسبة قال المهندس محمد عبد الجواد، الرئيس التنفيذي لشركة التوكيلات، إحدى الشركات السعودية الرائدة في مجال السيارات: “يسعدنا أن نجدد عقد شراكتنا مع بطولة السعودية الدولية للجولف للعام الثالث على التوالي، لنكون بذلك شريك السيارات الرسمي للاعبين والمشاركين، وسوف نلتزم بتوفير أسطولٍ من سيارات “إنفينيتي” لتقديم الراحة بأعلى معايير الفخامة والتميز للمشاركين في واحدة من أهم البطولات على أجندة الرياضات العالمية والتي ستقام على أرض المملكة العربية السعودية”.

وأضاف المهندس محمد عبد الجواد قائلاً ” إن شراكتنا مبنية على الرؤية المشتركة والالتزام الدائم بأعلى معايير الأداء ”

وخلال البطولة التي من المتوقع أن تشهد حضوراً مكثفاً هذا العام من معجبي وعشاق رياضة الجولف، سيجرى عرض أحدث طرازات سيارات إنفينيتي وهي QX55 الجديدة كلياً من فئة كروس اوفر الكوبيه والتي تم الكشف عنها مؤخراً في صالات عرض إنفينيتي في المملكة، والتي ستكون متاحة لتجربة العملاء خلال فترة البطولة. كما سيتم عرض سيارة QX60 الجديدة كلياً والتي تنبض بالثقة من خلال تصميمها الفاخر ومميزاتها القوية التي لا تخلو من الجرأة والأناقة.

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...