الريتز-كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا يطرح عروضًا ترويجية لا تقاوم

رأس الخيمة، 18 مايو 2023: أعلن فندق الريتز-كارلتون رأس الخيمة، شاطئ الحمرا عن طرح مجموعة من العروض الترويجية الحصرية خلال شهر مايو الجاري، والتي تتيح للضيوف تجربة استتثنائية على الشاطئ ستخلد في ذاكرتهم.

 

الكعك اللذيذ والقهوة المنعشة

سيتمكن ضيوف الفندق من تدليل أنفسهم عبر تناول قطعة من الكعك ذو النكهات اللذيذة مع مشروب منعش كالقهوة أو الشاي مقابل 38 درهمًا فقط في مطعم “شور هاوس”. وتتوفر عدة خيارات للكعك في المطعم خلال الشهر الجاري، إذ تشمل كل من كعك الشوكولاته أو الـ “ريد فيلفت” أو كعك الجبن.

 

تذكرة اليوم الواحد

يقدم الفندق خلال الشهر الجاري تجربة مميزة للضيوف تساعدهم على الاستجمام، إذ يتاح للزوار من خلال حجز تذكرة الدخول ليوم الواحد فرصة الاستمتاع بزيارة المرافق الصيفية المتنوعة في الفندق مقابل 100 درهم للشخص. وستشمل تذكرة الدخول، السماح للزوار بالوصول إلى المسبح الخلاب والشاطئ المشمس، والاسترخاء على الكراسي المريحة، إلى جانب الاستمتاع بخصم بنسبة 20 في المئة على جميع المأكولات والمشروبات.

 

الصيف المنعش على شاطئ الحمراء

يوفر مطعم “شور هاوس” لزوار الفندق خيارات متنوعة من المشروبات والقهوة المنعشة والحلوى المثلجة بمذاقات مختلفة تساعدهم على الانتعاش وتمكنهم من التغلب على حرارة الصيف. ويعمل على إعداد تلك المشروبات مجموعة من المختصين الموهوبين يوميًا بدءًا من الساعة الـ 11 صباحًا. وتقدم الحلوى المثلجة مقابل 35 درهمًا، بينما يبلغ سعر القهوة المثلجة 25 درهمًا، أما “الميلك شيك” فيتوفر بسعر 25 درهمًا.

 

مذاقات أمريكا اللاتينية

يحظى زوار الفندق كل ثلاثاء بتجربة مجموعة فريدة من الأطباق الخاصة المستوحاة من أمريكا اللاتينية عبر مطعم “شور هاوس”. ويقدم الشيف إيزابيل تلك الأطباق على الطراز العائلي لتثير براعم الذوق لدى الزوار، وبسعر 220 درهم للشخص الواحد، بالإضافة إلى خصم حصري لحاملي بطاقة “الحمرا VIP”.

 

خدمات الاسترخاء

يتاح لزوار منتجع الريتز كارلتون الصحي تجربة العديد من الخدمات الصحية التي تساعدهم على الاسترخاء الذهني والبدني وتمنحهم الفرصة للتخلص من مشاعر التوتر التي قد تنتابهم خلال الصيف. ويقدم الفندق خلال مايو الجاري باقة حصرية على جلسات المساج تشمل على حجز أي جلسة مساج لمدة 90 دقيقة والحصول مجانًا على خدمة المساج بالأحجار الساخنة “Hot Stone Melter” مقابل 700 درهم للفرد.

 

لمزيد من المعلومات أو لحجز إقامة في فندق الريتز كارلتون رأس الخيمة- شاطئ الحمرا، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.ritzcarlton.com/alhamrabeach

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...