السعودية تشارك بأكبر وفد رياضي لها في الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019

الرياض، المملكة العربية السعودية؛ 4 مارس 2019: يتوجه 50 رياضياً ضمن منتخب الأولمبياد الخاص السعودي لتمثيل المملكة في الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية الذي يقام في أبوظبي خلال الفترة بين 14 – 21 مارس القادم.  ويرافق الرياضيين وفد مكون من 84 شخصاً بما فيهم ممثلين عن الأولمبياد الخاص السعودي وطاقم من الأطباء والمدربين، كما سيعمل أكثر من 200 متطوع سعودي إلى جانب متطوعين آخرين من جميع أنحاء العالم لدعم مشاركة الفرق وتقديم الألعاب.

وسيتم تمثيل المملكة العربية السعودية في الألعاب العالمية عبر 10 منافسات رياضية (ألعاب القوى، وكرة السلة، والبوتشي، والبولينج، ورفع الأثقال، والتزلج، والسباحة، وتنس الطاولة، والترايثلون والرياضات الموحدة).

ومع تبقي أقل من 10 أيام على انطلاق البطولة، يشارك الرياضيون حالياً في معسكر تدريبي في جدة في المملكة العربية السعودية والعين في الإمارات العربية المتحدة لبدء استعداداتهم للحدث.

وفي إطار تعليقها على مشاركتها في الألعاب العالمية، قالت سامية صديق: “ألعب كرة السلة منذ صغري. ومع أن الفوز له لذة خاصة، إلا أن المشاركة في الأولمبياد هو إنجاز بحد ذاته. وأنا فخورة بتمثيل بلدي، ويشرفني أن أكون جزءاً من الفريق الوطني السعودي”.

يشار إلى أن الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية 2019 يقام في أبوظبي بمشاركة 7 آلاف رياضي من 192 دولة، ويتنافسون في 24 نوعاً من الرياضة. ومن المتوقع أن يتابع الحدث أكثر من 500 ألف مشجع لدعم الرياضيين المشاركين عبر جميع الألعاب.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط