الشركة الوطنية لأنظمة الحاسب الآلي ( ناتكوم) تحصل على أعلى تقدير للتميز من HPE

حصدت الشركة الوطنية لأنظمة الحاسب الآلي (ناتكوم) ، وللسنة الرابعة على التوالي، جائزة الشريك المتميز لعام 2017 لشركة هيوليت باكارد انتربرايز  في المملكة، وأيضاً جائزة الشريك المتميز في مجال التحول الرقمي لعام 2017.  وقد تم تسليم الجائزة خلال حفل خاص على هامش معرض جايتكس 2017  في فندق ريتز كالتون المركز المالي في دبي .

وقد تسلم الجائزة  الشيخ علي علي رضا ، رئيس مجلس ادارة  ناتكوم ، من السيد يوهان بوخ  المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط  وأفريقيا وشرق أوروبا ، بالإضافة الى السيد عيسى الخميس المدير التنفيذي هيوليت باكارد بالوكالة في المملكة العربية السعودية .

وقد حصلت ناتكوم على تقدير  HPE نظير ولائها لشركة هيوليت باكارد  وأيضا لتعزيزها لخدمات هيوليت باكارد المملكة العربية السعودية  كخيار أول لعملائها .  كما جاء هذا التقدير أيضا نتيجة  لنجاح ناتكوم   في الحصول على عملاء جدد ، لا سيما في قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم والحكومية. وكذلك لتميزها في توفير  حلول نهائية للعملاء ولتوسع اعمالها في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية ، كونها تكون دائما في المركز الاول او الثاني من ناحية تحقيق الإنجاز الكلي للعمل ، وكذلك لنجاحها في تقديم منتجات  HPE الكاملة المبنية على أسس احدث توجهات  امن وسلامة التخزين السحابي وتنقل البيانات الكبيرة والتحول الرقمي .

هذا وتعتبر الشركة الوطنية لأنظمة الحاسب الآلي (ناتكوم) رائدة في قطاع تقنية المعلومات في السوق السعودي ، وهي واحدة من شركات التكنولوجيا الأولى في المملكة العربية السعودية ، حيث انها تأسست منذ أكثر من 38 عاماً . وهي شركة  رائدة في توفير و تقديم الحلول الشاملة  في مجال تقنية المعلومات .

في حين تم تأسيس الشركة الوطنية لأنظمة الحاسب الالي (ناتكوم) بهدف توفير وتقديم خدماتها الى قطاع المؤسسات الكبيرة والهيئات والإدارات الحكومية ،  الا أنها مقدم رئيسي أيضاً لمنتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات الى قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في سوق تكنولوجيا المعلومات.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...
حجم الخط
تغيير النمط