19 يناير , 2023 5:03 م

المذاق الإيطالي في بارك حياة جدة

بالتعاون مع القنصلية الإيطالية وبارك حياة جدة لتقديم تجربة أسبوع إيطالي مميزة ، مصممة لتعكس – الأناقة الإيطالية كجزء من الأسبوع الإيطالي العالمي.

سيقوم مطعم النافورة في فندق بارك حياة جدة الحائز على جائزة المطاعم العالمية الفاخرة بافتتاح الليالي الإيطالية لمدة ٩ أيام بدءاً من الأثنين الموافق ٢٢ نوڤمبر إلى الثلاثاء ٣٠ نوڤمبر .

سيحضر الإفتتاح نخبة من ممثلي القنصليات و مدراء الشركات والإعلاميين. حيث سيأخذكم الشيف فرانسيسكو زاناسي في رحلة ساحرة لتذوق الأطباق الإيطالية المفضلة لديكم في أجواء لا تنسى و خدمة لا تضاهى يوميا من الساعة ٧:٠٠ مساءً حتى الساعة ٠٠ : ١٢ منتصف الليل .


سيقدم مطعم النافورة مجموعة متنوعة من الأطباق الإيطالية ، بناءً على المكونات الأصيلة التي تم إحضارها مباشرة من إيطاليا خصيصًا لهذه المناسبة.

حيث سيقوم الشيف بالإعتماد على زيت الزيتون البكر الممتاز ، وجبن البارميزان الأصيل، وأرز أربوريو الشهير كأساس لمجموعة من الأطباق بالإضافة إلى المعكرونة محلية الصنع والبيتزا والشوكولاتة. سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بأفضل المأكولات الإيطالية واستكمال وجباتهم مع الشوكلاتة الإيطالية الطازجة من قبل الشيف الإيطالي الموهوب ماسيمو تافوليتا الذي يتمتع بخبرة عشرون عامًا في صنع الشوكولاتة الإيطالية بطرق مختلفة.. سعر العشاء للفرد ٢٥٠ ريال سعودي + ١٥ ٪ الضريبة المضافة .

 

شاركها من هنا ...
Facebook
Twitter
LinkedIn
Email
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...