المطيري : تشارك بعملين هما (علوم الاولين) و (سندس) وتطالب باعطاء مساحة اكبر للمواهب السعودية

اكدت الفنانه السعودية ابتسام المطيري انه بعد زوال جائحة كورونا بدات الساحة الفنيه بالعودة مجددا للظهور ولكن بخطى بطيئة وبسيطة، مشيرة الى انها تتمنى ان تكون هناك مساحة اكبر للفنانه السعودية خصوصا بعد الانفتاح الحاصل وظهور اسماء فنية سعودية مؤهلة وقادرة على تقديم ادوار واعمال جيدة تناسب ذائقة المتابع والمشاهد الخليجي.
ففترة جائحة كورونا استمرت عامين ولعبت دورا جوهريا في اظهار جيل جديد من المبدعين والمبدعات في مجال التمثيل والغناء.
واضافت المطيري انها كرست كل جهدها ووقتها للعمل الفني وتفرغت له تماما واستقالة من وظيفتها حتى تتفرغ تماما للعمل الفني موكدة ان الوسط الفني ليست حكرا على احد دون غيره، ومع ادراك الناس حول الافضل والاجدر يجعل اهل الفن في راحه واطمنان حول واقع الدراما والتمثيل وكذلك واقع الاغنية الخليجية والعربية فقد حان وقت التغيير وظهور اسماء جديدة في الساحة بشكل عام خصوصا من بنات البلد الذين هم اكثر كفاءة واتقان ولديهن مقدرة على خوض التمثيل بكل ادواره والغناء كذلك فالفجوة التي كانت بالماضي دفنت وزالت.
واشارت ابتسام انها شاركت في عملين برمضان الحالي وهما علوم الاولين من اخراج عبدالله ابو طالب ويعرض على القناة السعودية ومسلسل سندس على قناة ام بي سي من اخراج زهير قنوع. وهي تعتبر الانطلاقه في مجال التمثيل.
وطالبت المطيري ان يهتم المنتجين والمخرجين والقائمين على القنوات بالمواهب الشابة السعودية وان يكون لهم اولوية في اعمالهم الخليجية.
وكشفت ان الفترة الماضية كانت الساحة الفنية تعاني من الملل والتكرار والتقليد خصوصا وان المشاهد الخليجي والعربي بشكل عام اصبح اكثر ادراكا ووعيا لما يشاهده ويتابعه ويهمه مسالة الوقت بشكل كبير وهذا يجعل البقاء للاعمال الجيدة والمتميزة. وبحكم ما تشاهده وتلمسه من ردات الفعل والنقاد ان مستوى الاعمال الفنية في تراجع ويجب اعادة النظر فيها وتقديم الدعم اللازم للنجاح وكذلك تفكيك الشللية التي بدات من الدراما الكويتيه وانتقلت للساحة السعودية.
كما انها جعلت المشاهد الخليجي العربي ملم ومطلع وعلى وعي وادراك اكثر من السابق بسبب فترة الحجر التي تجعله يبحث عن العمل الجيد ليتابعه دون غيره.
ومن جانب اخر تحدثت ابتسام عن عشقها لعمل الاعلانات فهي تسعى للانتشار في كل شي يتعلق بالخليج والهوية السعودية الحقيقية وتتمنى ان تخوض الإعلانات التجارية.
وكشفت ابتسام انها تستعد بعد العيد للمشاركة في عملين احدهما من انتاج الصدف وسيكون هو الانطلاقة الفعليه لها في الوسط الفني السعودي الذي يضم مختلف الثقافات والعادات والتقاليد من مختلف مناطق المملكة ويعتبر الاغنى والاكثر تنوع فنيا متى ما وجد النص والسيناريو والدعم الانتاجي ليقدم عمل رائع يحفز المشاهدين ويرتقي لذائقة الفن الخليجي والسعودي.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...