المغاسل الراقية ( كلينكس) تفتتح اول فروعها بالرياض وتستعد لافتتاح ١٠٠ فرع اخرى

دشن رئيس مجلس ادارة شركة المغاسل الراقيه مالكة العلامة التجارية ( كلنيكس ) كلين اكسبرس الاستاذ عبدالرحمن بن علي الداخل شركتهم في حفل اقيم يوم امس بحضور عدد من ممثلي وسائل الاعلام ومستثمري هذا القطاع وبحضور عدد من سيدات ورجال الاعمال. في مقر الشركة.
وقال بهذه المناسبة ان مغاسل كلينكس لها توجه متخصص في نظافة السجاد والعناية به بشكل مختلف وهي فكره للمره الاولى من نوعها في الخليج اذ جرت العادة ان المغاسل تضم كل شي من ملابس ومفارش وسجاد وغيرها، ولكننا من خلال مغاسلنا سنركز على التخصص بحكم خبرتنا في هذ المجال فنحن ما يميزنا سرعة التنفيذ وجودة النظافه والرائحة المختصة للسجاد واستقطاب متخصصون في نظافته والعناية به.
واشار الداخل الى انهم يهدفون الى الانتشار في العاصمة الرياض من خلال افتتاح ١٠٠ فرع بالرياض متخصص بالسجاد والعناية به موكدا توجههم لافتتاح ١٠٠٠ فرع خلال الفترة المقبلة في المملكة العربية السعودية.
ولفت الداخل انه سيتم توظيف عدد من الكفاءات الشابه السعودية من الشباب والشابات للعمل للمره الاولى في هذا المجال المتخصص والاول من نوعه في الخليج.
واضاف انه في فصل الصيف تظهر الروائح والحشرات في السجاد ومع الاجواء والاتربه يحتاج الى غسيل ومعالجات تجعل من السجاد امن ونظيف وجديد بالوقت نفسه من خلال النظافة الخاصة والعناية والمعالجة التي تقدمها شركتنا في هذا المجال.

شاركها من هنا ...
Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on email
Email
Share on whatsapp
WhatsApp
اقرأ أيضاً ...